Sunday 19th october,2003 11343العدد الأحد 23 ,شعبان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

منتخب الشباب يكسب تجربة ساليرنيتو ب 3 منتخب الشباب يكسب تجربة ساليرنيتو ب 3

* إيطاليا - المنسق الإعلامي:
كسب منتخب المملكة للشباب لكرة القدم مباراته التجريبية الأولى أمام فريق ساليرنيتو بنتيجة 3/2 التي أقيمت عصر أمس السبت على ملعب مدينة ساليرنو وذلك ضمن المباريات التجريبية التي يلعبها المنتخب في معسكره الإعدادي الخارجي المقام حالياً بمدينة ساليرنو الايطالية تاهباً للمشاركة في نهائيات كأس العالم للشباب المقرر اقامتها بدولة الإمارات خلال شهر شوال القادم.
وقد دخل المنتخب المباراة بتشكيل مكون من عساف القرني في حراسة المرمى وفي الدفاع خالد السلامة واسامة المولد وسلمان الخالدي وسعد العبود، وفي الوسط عبدالله الدوسري وأحمد عطيف وعبده حكمي ومحمد مسعد وفي الهجوم ناجي مجرشي وخضر الزهراني.
قبل نهاية الشوط الاول نظم المنتخب خطوطه وبدأ بتسلم زمام المباراة وتغير أداء اللاعبين واستطاع عبدالله الدوسري أن يقلص الفارق بتسجيله الهدف الأول في الدقيقة 30 من ضربة جزاء احتسبت بعد أن أعاق مدافع ساليرنيتو احمد عطيف داخل منطقة الجزاء وواصل لاعبو المنتخب ضغطهم حتى تمكنوا من اضافة الهدف الثاني في الوقت الضائع من الشوط الأول. وفي الشوط الثاني أجرى روميو عدداً من التغييرات التي أتاح فيها الفرصة لجميع اللاعبين بالمشاركة و هذا الشوط اتسم بالخشونة من قبل لاعبي سالنريتو مما اضطر الحكم لابراز البطاقة الحمراء للاعب رقم 16 بعد تعمده ضرب أحمد عطيف من دون كرة وقد اهدر مهاجمو المنتخب عدداً من الفرص أمام المرمى وخاصة ناجي مجرشي الذي تمكن في ناحية هذا الشوط من تسلم كرة مرررها له عبدالله الدوسري وتوغل بها داخل الثماني عشرة وارسلها أرضية على يمين الحراس كهدف ثالث لمنتخبنا لتنتهي بها المباراة.. ولم يشارك في المباراة اللاعبون عيسى المحياني وعبده عطيف لاصابتهما علماً بأن المباراة التجريبية القادمة للمنتخب ستكون أمام نابولي يوم الأربعاء القادم.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved