Sunday 19th october,2003 11343العدد الأحد 23 ,شعبان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

فوز الأولمبي على الرائد 2-1 فوز الأولمبي على الرائد 2-1
إصابة بليغة للدوسري تبعده عن الاتفاق.. وتيمبكفتش يحذر من ثنائيات الباشا وبشير

* كتب - عيسى الحكمي:
تعرض ماجد الدوسري لاعب وسط الميدان في فريق النصر الكروي البارحة لإصابة بليغة جراء احتكاك عفوي في المران الرئيسي استعداداً للقاء الدوري السابع للنصر غداً أمام الاتفاق على أرض الأخير.
وبات غياب اللاعب مؤكداً عن نزال الغد في الوقت الذي ينتظر أن تشهد قائمة النصر المغادرة اليوم إلى الدمام غياب أسماء أخرى بداعي الإصابة وعدم القناعة الفنية باصطحابهم.
وكان تيمبكفتش استدعى أمس ثنائي المنتخب عبدالعزيز الجنوبي وبندر تميم للمران الرئيسي فيما لم يشارك محمد شريفي إلا أن مشاركة الأخير غداً موكدة كما هو الحال بالنسبة للجنوبي في حين يرجح مشاركة بندر تميم في صف البدلاء.
وتتكون التشكيلة الصفراء غداً من محمد شريفي وعبدالله الجنوبي ومحسن الحارثي وحمد الخثران وأحمد الجهوي ونشأت أكرم وعبدالله القرني ومارسيلنو وعبدالعزيز الجنوبي وتينيوريو أوتلن وعلي يزيد و(البيشي)، وسيؤدي الفريق مرانه الأخير الليلة على ملعب الأمير محمد بن فهد كما سيتسلم اللاعبون مكافآت الفوز على الرياض في الجولة السادسة.
إلى ذلك ركز تيمبكفتش في تدريب البارحة الرئيسي على توجيه ثنائي الدفاع (الجنوبي والحارثي) للحرص أمام ثنائي هجوم الاتفاق الدولي (الباشا وصالح بشير) كما وجه العراقي نشأت أكرم لتشكيل عنصر المساندة أمام خط الدفاع في الوقت الذي طلب من كاريوكا دعم الجوانب الهجومية.
من جانب آخر تغلب أولمبي النصر أمس على الرائد (2-1) في لقاء ودي يأتي في إطار تحضيرات الجانبين للاستحقاقات المحلية القادمة.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved