Sunday 19th october,2003 11343العدد الأحد 23 ,شعبان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

آدديموس أدرج اسميهما وطالبهما بدخول المعسكر آدديموس أدرج اسميهما وطالبهما بدخول المعسكر
محاولات للحصول على «بطاقتي» سيسيه وفرانكي قبل المباراة

* كتب - طارق العبودي:
لم تتأكد حتى اللحظة إمكانية مشاركة الثنائي الأجنبي جاتوسيسيه «جامبي» وفرانكي كومبالا «توغولي» مع فريق الهلال الكروي في مباراته الليلة التي ستجمعه بالطائي في استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض وذلك لعدم وصول بطاقتيهما الدوليتين اللتين تمكنهما من اللعب رسمياً.
وعلق الهلاليون طوال الليلة الماضية على إجراء اتصالات مكثفة بناديي اللاعبين «ويليم تو الهولندي واسيك ابيدجان العاجي» في محاولة لتسريع عملية ارسال البطاقتين.
من جانبه رفض الهولندي آدديموس مدرب الفريق الهلالي الاستغناء عن اللاعبين وطالبهما بدخول المعسكر مساء أمس مع بقية زملائهما الذين سيخوضون المباراة على أمل لعل وعسى أن يستفيد من خدماتهما.
وسيواصل الهلاليون اتصالاتهم المكثفة إلى ما قبل انطلاق المباراة.
وكان «سيسيه» قد اجتاز جميع الفحوصات الطبية التي خضع لها يومي الجمعة والسبت بنجاح تام التي أكدت أهليته وجاهزيته للمشاركة.. وسيوقع عقده الرسمي مع الهلال بعد ظهر اليوم في حال وصول بطاقته الدولية صباحا أما في حال عدم وصولها فسيكون توقيعه بشكل مؤكد مساء غد الاثنين في مقر النادي.
من جهة أخرى أنهى آدديموس البارحة إعداد وتجهيز فريقه لمباراة الليلة وهي السابعة في المرحلة التمهيدية لكأس دوري خادم الحرمين الشريفين من خلال المران «السري» الذي أداه لاعبوه بعيداً عن أعين الإعلاميين والجماهير.
في هذا المران ركز الهولندي كثيراً على الأمور الفنية ولم يفرض أية مناورة كروية.. وشهد المران مشاركة الرباعي الدولي «الدوخي والغامدي والشلهوب والجمعان» بعد انتهاء ارتباطهم بمعسكر المنتخب الوطني الأول.
كما ركز على الأسماء التي سيبدأ بها المباراة والمكونة من: محمد الدعيع وأحمد الدوخي وعبدالله الشريدة وأحمد خليل وبندر المطيري ومحمد العنزي «سيسيه في حال وصول بطاقته» وخالد عزيز وعمر الغامدي ومحمد الشلهوب وتراوري وحسين العلي.
وسيكون سعد الدوسري وعبدالعزيز الخثران وعبدالله الجمعان أبرز الأسماء على مقاعد البدلاء.
وحرص شيخ الرياضيين ومؤسس الهلال الاستاذ عبدالرحمن بن سعيد على الحضور إلى مقر النادي أمس والتقى الأمين العام أحمد الخميس ومدير الفريق الكروي ابراهيم اليوسف وتباحث معهم العديد من الأمور التي تهم النادي عامة والفريق الكروي على وجه الخصوص.
من جانبها صرفت الإدارة بعد نهاية المران مرتبات شهر جمادى الآخرة لجميع اللاعبين من محترفين وهواة وستصرف خلال الأسابيع القليلة القادمة مرتبات شهر رجب.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved