Sunday 19th october,2003 11343العدد الأحد 23 ,شعبان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

الإسماعيلي يبحث عن الصدارة الإسماعيلي يبحث عن الصدارة
الوداد يواجه خطر فقدان اللقب والنادي الأفريقي مهدد بالخروج

* نيقوسيا - أ.ف.ب:
يواجه الوداد البيضاوي المغربي خطر فقدان لقب مسابقة كأس الكؤوس الأفريقية لكرة القدم عندما يستضيف النجم الساحلي التونسي اليوم الأحد في لقاء قمة مغاربي ضمن إياب الدور نصف النهائي.
وكان الوداد البيضاوي خسر صفر-2 ذهابا في سوسة، وبالتالي فهو مطالب بالفوز بثلاثية نظيفة لمواصلة مشواره نحو الحفاظ على اللقب.
وفي مباراة نصف النهائي الثانية، يلعب آي بي آر الرواندي مع جوليوس بيرغر النيجيري في لقاء تبدو فيه مهمة الأخير سهلة لكونه فاز 3-صفر ذهابا.
كأس الاتحاد
لن تكون حال النادي الأفريقي التونسي أفضل من الوداد عندما يستضيف كوتونسبور الكاميروني لأنه منيَّ بخسارة مذلة ذهابا (صفر-3).
وسيحاول الأفريقي الضغط على خصمه منذ البداية ومباغتته بأهداف مبكرة تربك مدافعيه لتخطي حاجز الثلاثية النظيفة.
وفي المباراة الثانية، يحل الرجاء البيضاوي المغربي ضيفا على رينجرز النيجيري في لقاء لا يخلو من صعوبة برغم ان الفريق المغربي فاز ذهابا 4-1.
دوري الأبطال
يتنافس انيمبا النيجيري وسيمبا التنزاني على البطاقة الرابعة الأخيرة
المؤهلة الى دور الأربعة عندما يستضيف الأول الاسماعيلي المصري، ويحل الثاني ضيفا على أسيك أبيدجان العاجي في الجولة السادسة الأخيرة من منافسات المجموعة الأولى في الدور ربع النهائي.
وكان الاسماعيلي ضمن تأهله الى دور الأربعة في الجولة الخامسة. وهو يتصدر الترتيب برصيد 11 نقطة بفارق نقطتين امام انيمبا و4 نقاط أمام سيمبا. فيما يحتل اسيك ابيدجان حامل اللقب عام 1998 المركز الرابع الأخير برصيد نقطة واحدة.
ويكفي انيمبا التعادل بغض النظرعن فوز سيمبا على أسيك حيث سيتساوى الفريقان نقاطا (10 لكل منهما) بيد ان الأفضلية للأول في المواجهات المباشرة حيث فاز 3-صفر في الجولة الأولى فيلاغوس، وخسر 1- 2 في دار السلام في الجولة الخامسة قبل الأخيرة.
يستضيف الاسماعيلي، الأول الثأر لخسارته المذلة أمام الأخير 1-6 في الجولة الثانية، والثاني تحقيق فوز يقوده الى صدارة المجموعة وبالتالي تفادي مواجهة الترجي التونسي، متصدر المجموعة الثانية والمرشح بقوة لنيل لقب هذا الموسم، في نصف النهائي.
في المقابل، يحتاج سيمبا الى الفوز على أسيك أبيدجان وخسارة انيمبا أمام الاسماعيلي لحجز البطاقة الأخيرة لدور الاربعة.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved