Sunday 19th october,2003 11343العدد الأحد 23 ,شعبان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

السلال متمنياً عودة الوفاق مع ناديه: السلال متمنياً عودة الوفاق مع ناديه:
تلقيت عرضاً من رئيس نادي «أحد» ولكن الرائد أهم!!

* بريدة سليمان السعوي:
أكد مهاجم فريق الرائد اللاعب محمد السلال صحة العرض الذي تناقلته الجماهير الرائدية والذي يتعلق بمفاوضات مباشرة من رئيس نادي أحد للاعب السلال. وقال السلال ان العرض الأحدي جدي وهناك عروض أخرى تلقيتها ولكني لن أفكر بها في الوقت الحالي كوني انتظر عودة الفريق من معسكره المقام في نادي النصر حتى أعرف موقف الإدارة من وضعي ورأيهم في بقاء السلال من عدمه خاصة ان عقدي ينتهي بتاريخ 10/10/1424هـ.
وأضاف السلال الذي يجري تمارين مسائية منفردة على ملعب النادي بعد قرار الإدارة عدم ضمه لقائمة اللاعبين الذين دخلوا معسكر الرياض ان امنيته البقاء في الرائد الفريق الجماهيري الذي اشتهر السلال عن طريقه ووصل إلى المنتخبات الوطنية بفضله وانه يأمل في عودة الوفاق بينه وبين المسؤولين في الرائد حتى يتمكن من رد الجميل هذا الموسم للجماهير الرائدية التي وقفت وما تزال تقف معه وتدعمه.
وعن وجهة نظره في الانتقال لغير الرائد قال السلال إن رغبتي الأولى هي البقاء في الرائد ولكن إن رأت الإدارة عدم تجديد عقدي فسأسعى بالتأكيد للبحث عن مصلحتي في ناد آخر بشرط ان تكون هناك فائدة لفريقي الرائد يجنيها من انتقالي لأن الرائد مصلحتي من مصلحته وهدفي الأساسي خدمته سواء بقيت أو انتقلت لغيره..
واختتم السلال تصريحه موجهاً رسالة للجماهير الرائدية يطلب منهم فيها ألا يحكموا على السلال من كلام الآخرين وان يقدروا مواقف السلال فيما لو انتقل لناد آخر لأنه لن ينتقل إلا إذا رأت الإدارة ذلك وإلا فهو يرغب بالرائد ويتمنى زوال اللبس الحاصل حاليا.
وأشار السلال إلى ان الجمهور الذي يعرف السلال جيداً يدرك انه لم يترك الرائد قبل ثلاث سنوات عندما وصلته عروض جيدة لعشقه للرائد فكيف يتركه الآن في الظروف الحالية!!؟

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved