Sunday 19th october,2003 11343العدد الأحد 23 ,شعبان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

الأمير خالد بن عبدالله جدد ثقته في باقي النجوم الأمير خالد بن عبدالله جدد ثقته في باقي النجوم
المفاوضات مع المشعل أمر طبيعي وثقتنا دائمة في النجم الكبير
التعاقد مع لوروز ترشيح من اسكولاري والأهلي سيعود لمكانته الطبيعية

* جدة - محمد الجابري:
أكد صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز عضو شرف النادي الأهلي تجديد ثقة النادي في نجمه الكبير طلال المشعل، وبين بأن ما حدث في الفترة الماضية من مفاوضات مع اللاعب كان أمراً طبيعياً ودار بعلم النادي بعيداً عن التأويلات والتشكيك في أهلاوية المشعل الذي بدأ منذ نعومة أظفاره من خلال مدرسة النادي وتدرج حتى بات أحد أشهر مهاجمي الكرة السعودية إن لم يكن أفضلهم على الإطلاق، موضحاً بأن طلال المشعل هو ابن من أبناء الأهلي المخلصين الذين يعول عليهم النادي.
وطالب سموه جماهير الأهلي والإعلام الرياضي بعدم القسوة على المشعل مذكراً بدور اللاعب من خلال قميص ناديه ومنتخب بلاده، وأنه ما زال يملك الكثير لتقديمه لناديه الأهلي في المرحلة المقبلة.
وجدد سموه من خلال حديثه ثقته في جميع نجوم الفريق الذين حققوا مع الفريق العديد من الألقاب في الموسمين الماضيين حيث يعتبر الأهلي النادي الأكثر تحقيقاً للبطولات في آخر موسمين كرويين.
وأشار سموه لتعاقد فريقه مع المدرب البرازيلي فالمير لوروز مؤكداً بأن التعاقد مع فالمير جاء بعد دراسة وافية لسجله وما يتطلبه الفريق الذي اعتاد على المدرسة البرازيلية وكذلك رغبة الفريق.
وكشف سموه الدور الذي لعبه المدرب البرازيلي فليب لويس سكولاري في ترشيح المدرب الجديد فالمير لوروز.
وشدد سموه على أهمية مساندة المدرب من قبل الإعلام والجماهير الأهلاوية خلال المرحلة المقبلة، التي تتطلب تضافرالجهود للعودة بالفريق لمكانته الطبيعية كأحد أركان الكرة السعودية، منوهاً سموه بإخلاص الجماهير الأهلاوية وحبها لفريقها مطالباً الجميع بتأجيل الأحكام الخاصة بالمدرب واللاعبين الأجانب حتى يأخذ الجميع الفرصة الكاملة.
وأشاد سموه في سياق تصريحه بالدور الذي تقوم به جماهير ناديه في دعم مسيرة النادي وتفهمها للدور الذي قامت به الإدارة في عملية الإصلاحات الأخيرة التي طرأت على خارطة فريق كرة القدم بالنادي وصولاً إلى ما نأمله جميعاً لفريقنا في هذا الموسم والمواسم المقبلة بإذن الله.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved