Sunday 19th october,2003 11343العدد الأحد 23 ,شعبان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

الهيئة السعودية للتخصصات الصحية تكرم شبكشي الهيئة السعودية للتخصصات الصحية تكرم شبكشي

* الرياض - ياسر المعارك - أحمد القرني:
أقامت الهيئة السعودية للتخصصات الصحية حفلاً تكريمياً لمعالي الأستاذ الدكتور أسامة بن عبدالمجيد شبكشي مستشار خادم الحرمين الشريفين رئيس مجلس الأمناء للهيئة خلال الفترة من 1416 - 1424هـ بقاعة بريدة بفندق الانتركونتننتال بالرياض بحضور معالي وزير الصحة الدكتور حمد المانع.وقد بدئ الحفل بتلاوة ما تيسر من الذكر الحكيم تلته كلمة الدكتور حسين الفريحي أمين عام الهيئة قدم فيها شكره لمعالي وزير الصحة رئيس مجلس الأمناء على رعايته لهذا الحفل كما رحب بأصحاب المعالي والسعادة والحضور.وأضاف قائلاً: الدكتور أسامة شبكشي قضى زمناً يخدم وطنه ومواطنيه يخطط وينفذ ويتابع حتى وصلت الهيئة إلى درجة تنافس أرقى مثيلاتها في دول العالم المتقدم.
إثر ذلك ألقى معالي الدكتور حمد بن عبدالله المانع وزير الصحة ورئيس مجلس الأمناء كلمة بهذه المناسبة رحب فيها بضيف الحفل الأستاذ الدكتور أسامة بن عبدالمجيد شبكشي والحضور من الوزراء والحفل الكريم مشيراً إلى أن الحفل الذي تقيمه الهيئة السعودية للتخصصات الصحية لمسة وفاء لمعالي الدكتور أسامة الشبكشي نظير ما قدمت من خدمات جليلة وجهود مخلصة خلال ترؤسه مجلس أمناء الهيئة.
واضاف: شهدت الهيئة في عهده العديد من اللوائح والإجراءات التي كان لها الأثر الفعال في أداء الهيئة، كما حظيت الهيئة منذ انشائها بدعم معاليه وتطويرها سائلاً الله عزّ وجل في ختام حديثه أن يديم للوطن رجاله الأوفياء.
عقب ذلك ألقى معالي الأستاذ الدكتور أسامة بن عبدالمجيد شبكشي مستشار خادم الحرمين الشريفين كلمة بهذه المناسبة قال فيها إن الهيئة السعودية للتخصصات تمنكت من إزالة الجفوة بينها وبين مجلس العربي للتخصصات الطبية وذلك بجهود جميع القائمين عليها.
وأضاف معالي الدكتور أسامة الشبكشي أن الهيئة شهدت تطور وقفزات واضحة من حيث المهام والأهداف فقد توسعت الهيئة في عدد من المجالس العلمية وتضاعفت أعداد برامج التدريب لشهادة الاختصاص السعودية وفي مجال التصنيف والتسجيل قطعت الهيئة شوطاً كبيراً في هذا المجال، حيث صنفت الهيئة 35640 شهادة صحية وبلغ عدد الخريجين الحاصلين على شهادة الاختصاص السعودية 883 خريجاً.
بعد ذلك قام معالي وزير الصحة الدكتور حمد بن عبدالله المانع بتقديم درع تذكاري بهذه المناسبة لمعالي الدكتور أسامة شبكشي هذا وقد حضر الحفل عدد من أصحاب المعالي الوزراء والمسؤولين.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved