Sunday 19th october,2003 11343العدد الأحد 23 ,شعبان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

بمناسبة اليوم العالمي لوهن العظام بمناسبة اليوم العالمي لوهن العظام
وزير الصحة يرعى الندوة العلمية الأولى لجمعية وهن العظام السعودية الخيرية

* الرياض فارس القحطاني:
تحت رعاية معالي الدكتور حمد بن عبدالله المانع وزير الصحة تنظم الجمعية السعودية الخيرية لوهن العظام الندوة العلمية الاولى عن وهن العظام غداً الاثنين 24 شعبان 1424هـ بمركز الملك فهد الثقافي وذلك بمناسبة اليوم العالمي لوهن العظام.
أوضح ذلك الدكتور محمد حسن مفتي استشاري جراحة العظام والمفاصل رئيس مجلس إدارة الجمعية السعودية الخيرية لوهن العظام منوها بأن هذا النشاط هو باكورة نشاطات الجمعية بعد صدور الموافقة السامية على تأسيسها.
واشاد الدكتور مفتي برعاية معالي الدكتور حمد بن عبدالله المانع وزير الصحة وتشريفه ورعايته لحفل افتتاح الندوة، كما اعرب عن امتنانه وتقديره للدعم الذي لقته الجمعية عند تأسيسها من قبل معالي الدكتور علي بن ابراهيم النملة وزير العمل والشؤون الاجتماعية.
وذكر الدكتور مفتي ان الندوة ستشتمل على عدد من المحاضرات العملية المتخصصة، وفعاليات وأنشطة نسائية تقام يوم الاربعاء 26 شعبان 1424هـ الموافق 22 اكتوبر 2003م بمركز الامير سلمان الاجتماعي.
وحول اهداف الجمعية اشار الى ان وهن العظام اصبح من المشاكل الصحية التي تصيب عددا كبيرا من افراد المجتمع وخصوصا كبار السن ولاسيما النساء حيث تدل الإحصاءات التي أجريت في هذا المجال على ان 58% من النساء السعوديات بعد سن الخمسين مصابات بنقص في كثافة العظام وحسب إحصاءات منظمة الصحة العالمية .

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved