Sunday 19th october,2003 11343العدد الأحد 23 ,شعبان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

رأس مجلس المنطقة رأس مجلس المنطقة
أمير جازان دشن الحملة التوعوية لنظافة البيئة

* جازان إبراهيم بكري:
دشن صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان أمس فعاليات الحملة التوعوية الثانية لنظافة البيئة بالمنطقة والتي تقام هذا العام تحت شعار وضع النفايات في أماكنها المخصصة وذلك بمسرح الغرفة التجارية بجازان. وقد بدئ الحفل الخطابي المقام بهذه المناسبة بتلاوة آيات من الذكر الحكيم. ثم ألقى رئيس بلدية منطقة جازان المهندس عبدالعزيز بن إبراهيم الطوب كلمة.. بعد ذلك ألقيت كلمة الجهات المشاركة بالحملة ألقاها نيابة عنهم مدير عام التربية والتعليم بالمنطقة الدكتور علي بن يحيى العريشي.
وفي نهاية الحفل أعلن سمو أمير منطقة جازان بداية الحملة وانطلاقة المسيرة المعدة للتعريف بالحملة والأهداف التي تسعى لتحقيقها. ومن جهة آخراى ترأس صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان رئيس مجلس المنطقة أمس الجلسة الافتتاحية للمجلس في دورة انعقاده الثالثة للعام المالي الحالي 1423/1424هـ وذلك بصالة الاجتماعات الرئيسية بمقر الإمارة.
أوضح ذلك أمين عام المجلس محمد بن عباس الحكمي مشيراً الى ان سمو أمير المنطقة استهل الجلسة بكلمة توجيهية رفع خلالها باسمه ونيابة عن أعضاء المجلس والأهالي التهاني إلى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز بمناسبة مرور 22 عاماً على توليه حفظه الله مقاليد الحكم. ونوّه سموه في كلمته بما أقره مجلس الوزراء بشأن انتخاب المجالس البلدية معتبراً سموه القرار بأنه خطوة مباركة على طريق الإصلاح الإداري وقفزة نوعية من خلال المشاركة الشعبية الموسعة للمواطنين في إدارة شؤونهم المحلية عن طريق الانتخاب وتفعيل المجالس البلدية للقيام بالمهام الموكلة إليها. وأكد سمو أمير المنطقة حرص الحكومة الرشيدة على السير قدماً نحو التنمية والتطوير بخطى ثابتة متأنية تهدف للرقي بالوطن والمواطن والتقدم بهما وفق شريعتنا الاسلامية السمحة. واطلع سموه أعضاء المجلس على نتائج الزيارات التي قام بها أصحاب السمو الملكي الأمراء والمعالي الوزراء للمنطقة وزيارة سموه لمعالي وزير المالية وما تم بحثه خلالها من موضوعات تتعلق بالخدمات المقدمة للأهالي وأهم الاحتياجات والمشروعات الملحة للمنطقة والسبل الكفيلة بإنجازها في أقرب وقت ممكن إنفاذاً للتوجهات الكريمة بتقديم أفضل الخدمات للمواطنين بالمنطقة ومختلف المناطق. وأشاد سموه في ختام كلمته بالجهود المشكورة التي يقوم بها أعضاء المجلس واللجان الفرعية المنبثقة عنه موجهاً بأهمية مضاعفة الجهود وبذل المزيد لتحقيق كل ما يعود بالفائدة على المنطقة والأهالي. وبين الحكمي في تصريحه عقب الجلسة ان أعضاء المجلس استمعوا عقب ذلك إلى قراءة مختصرة لملخص الدورة السابقة والمخاطبات التي تمت حيال التوصيات التي أوصى بها المجلس إضافة للاطلاع على الخطابات والبرقيات والمعاملات الواردة من مختلف الوزارات والمصالح والجهات الحكومية لأمانة المجلس ومناقشتها. وأضاف أمين عام المجلس ان الحضور اطلعوا كذلك على محضر لجنة التخطيط والمتابعة المنبثقة عن المجلس وناقشوا الموضوعات الواردة فيه وكل ما يتعلق بعمل اللجنة والمهام المناطة بها.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved