Sunday 19th october,2003 11343العدد الأحد 23 ,شعبان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

وزير التخطيط يفتتح معرض هواة الطوابع التاسع وزير التخطيط يفتتح معرض هواة الطوابع التاسع

* الرياض سلطان المواش:
أكد معالي وزير التخطيط والاقتصاد خالد بن محمد القصيبي بان هذه الطوابع والمعارض من الهوايات وجمع الطوابع من أرقى الهوايات وهي هواية عالمية وواسعة الانتشار وكم أتمنى من هذه الهواية ان تنتشر في أوساط الشباب عندنا في المدارس وتلقى كل اهتمام والطابع مثل السفير لكل دولة يجوب العالم كله.
جاء ذلك خلال افتتاح معاليه معرض الطوابع الخليجي التاسع بالمجمع البريدي أمس وأشار وزير التخطيط وان الطابع هو سجل موثق لتاريخ البلد والمناسبات الوطنية والتاريخية بها وقياداتها.
وأضاف معاليه ان هوايات الطوابع هواية راقية للغاية وقديمة ولا شك ان الذي شاهدته اليوم في مؤسسة البريد السعودي بمعرض الطوابع الخليجي التاسع شيء يدعو للإعجاب وفي حد ذاته ثقافة للإنسان يعرف تراث وتاريخ دول الخليج الشقيقة.
ويذكر ان عدد المشاركين في هذا المعرض حوالي 30 شخصية خليجية وقد شارك بالافتتاح وكيل وزارة الاتصالات محمد بن سعد الشهري وعضو مجلس الشورى أسامة كردي حيث شارك في جناح خاص به.. وشارك عدد من المسؤولين بالمؤسسة ومدير عام البريد ومديرو العموم.
وأشار مدير عام العلاقات والإعلام في هذا الجانب ان هذا المعرض يستمر 5 أيام من السبت حتى الأربعاء وسيتم توزيع الهدايا على المشاركين ورجال الإعلام والذين شاركوا بفعالية ونشاط.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved