Sunday 19th october,2003 11343العدد الأحد 23 ,شعبان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

في إطار متابعته لمشروع الحكومة الإلكترونية بالمدينة في إطار متابعته لمشروع الحكومة الإلكترونية بالمدينة
الأمير مقرن يستعرض آفاق المشروع ويؤكِّد على تطوير خدمات شركة الاتصالات لدعم فاعلية المشروع

* المدينة المنورة مروان عمر قصاص:
استعرض صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة بمكتب سموه يوم الاربعاء الماضي آفاق مشروع الحكومة الالكترونية، وتعرَّف على إستراتيجية وتقديرات الإنفاق الحكومي على المشروع.
هذا وقد استهل سموه الاجتماع بالتأكيد على ضرورة ابتكار وسائل رائدة لتمويل العمل الالكتروني في الإدارات الحكومية وأهمية تطوير الخدمات المقدمة من شركة الاتصالات السعودية لكيلا تتحول البيروقراطية الورقية الى اختناقات معلوماتية.
وقد بحث المجتمعون أجندة الأعمال التي تضمنت عرضا من شركة البصائر الاستشاري الخاص بالمشروع تضمن رؤيتها حول الأسس الاقتصادية للحكومة الالكترونية، ثم استعرض رئيس الفريق الفني للحكومة الالكترونية بمنطقة المدينة المنورة الدكتور ابراهيم العوفي الإطار العام للحكومة الالكترونية في منطقة المدينة المنورة، مشيدا بمتابعة سمو الامير مقرن بن عبدالعزيز لمشروع الحكومة الالكترونية وإشراف سموه المباشر والدائم عليه.
وبعد ذلك قدم مركز المعلومات الوطني عرضا تناول فيه رئيس المركز التجربة الالكترونية في وزارة الداخلية، ثم ناقش اعضاء المجلس آخر المستجدات والاقتراحات المتعلقة بحكومة المدينة المنورة الالكترونية وأفضل السبل لتقديم الخدمات من خلال بوابة المدينة على شبكة الانترنت.
وفي نهاية الاجتماع عبَّر سمو الأمير مقرن عن ثقته في إخلاص وقناعة جميع الأعضاء لتطبيق أسلوب العمل الالكتروني وما يوفره ذلك من تسريع العمل وتسهيل مراجعات المواطنين.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved