Sunday 19th october,2003 11343العدد الأحد 23 ,شعبان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

الأمير نايف يزور معرض أكاديمية نايف ويشيد بجهودها في نشر الكتاب الأمني الأمير نايف يزور معرض أكاديمية نايف ويشيد بجهودها في نشر الكتاب الأمني

* الرياض - فارس القحطاني:
قام صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية يرافقه معالي الدكتور عصمت عبدالمجيد الأمين العام السابق لجامعة الدول العربية بزيارة إلى معرض أكاديمية نايف العربية للعلوم الأمنية الذي نظم ضمن فعاليات مؤتمر حقوق الإنسان في السلم والحرب الذي عقد مؤخراً بالرياض وأشاد سموه بالجهود التي تبذلها أكاديمية نايف العربية للعلوم الأمنية في سبيل تحقيق الأمن العربي بمفهومه الشامل، وذلك من خلال برامجها العلمية المتنوعة التي تواكب أحدث المستجدات في مجال العلوم الأمنية وتلبي احتياجات الأجهزة الأمنية العربية.
كما أشاد سموه بالدراسات المتخصصة التي أصبحت مراجع أساس لا غنى عنها للباحثين. وفي ذات السياق نوه معالي الدكتور أحمد عصمت عبدالمجيد بالجهود المقدرة للأكاديمية في خدمة الأمن العربي.
وذكر الدكتور خالد بن سعود البشر مدير إدارة الشؤون الإعلامية بالأكاديمية أن هذا المعرض هدف لابراز جهود الأكاديمية وانجازاتها في مجال حقوق الانسان وتم من خلاله عرض العديد من الوثائق والاتفاقيات العربية والدولية في هذا الشأن اضافة إلى اصدارات الأكاديمية التي تناولت الموضوع من جوانبه المختلفة، كما أضاف د. البشر: إن الأكاديمية انطلاقاً من أهدافها ورسالتها العلمية تقوم بتوزيع وإهداء جميع اصداراتها إلى وزارات الداخلية والعدل والإعلام والعمل والشؤون الاجتماعية ومراكز الأبحاث ومكتبات الجامعات والمهتمين في أنحاء الوطن العربي وخارجة تعميماً للفائدة وتحقيقاً للأهداف والتطلعات السامية التي تقوم بها الأكاديمية.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved