Sunday 19th october,2003 11343العدد الأحد 23 ,شعبان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

المستودع الخيري بمكة يضع خطة شاملة لإفطار الصائمين بالحرم المستودع الخيري بمكة يضع خطة شاملة لإفطار الصائمين بالحرم

* مكة المكرمة - أحمد الأحمدي:
اعتمد صاحب السمو الملكي الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة والرئيس الفخري للمستودع الخيري بمكة المكرمة خطة عمل المستودع لشهر رمضان المبارك القادم.
أوضح ذلك فضيلة الشيخ صالح بن عبدالله العساف مدير المستودع، وأضاف ان الخطة اشتملت على تنفيذ مشروع إفطار صائم خلال الشهر الكريم وهو عبارة عن تقديم وجبة إفطار للفقراء والمعتمرين والزوار وقاصدي بيت الله الحرام. ويبلغ عدد هذه الوجبات أكثر من مليون وجبة بتكلفة تزيد عن خمسة ملايين ريال، حيث تم الاتفاق مع كبرى الشركات المتخصصة لإعداد وتقديم هذه الوجبات الغذائية وفق معايير منظمة ومحددة وضعتها لجنة السقاية والرفادة المشكلة بتوجيه من سمو أمير المنطقة.
وأشار الشيخ العساف إلى انه تم إعداد خطة منظَّمة لتوزيع هذه الوجبات طوال أيام شهر رمضان المبارك بأسلوب حضاري منظَّم يمكن كل فرد موجود بساحات الحرم المكي الشريف من الحصول على وجبة إفطاره بطريقة حضارية راقية ويحصل عليها دون أي عناء حيث تم إعداد فريق توزيع متكامل للقيام بعملية التوزيع المنظَّمة.
كما أشار الشيخ العساف إلى انه سيتم توزيع ثلاثمائة ألف وجبة إفطار على رواد المساجد والجوامع والمصليات طوال شهر رمضان المبارك حيث تم إعداد فريق عمل يقوم بتوزيع هذه الوجبات بطريقة منظَّمة.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved