Sunday 19th october,2003 11343العدد الأحد 23 ,شعبان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

توقيع محضر لاستمرار المباحثات السعودية الدانماركية توقيع محضر لاستمرار المباحثات السعودية الدانماركية

* الرياض- محمد العوفي:
التقى صاحب السمو الملكي الأمير/ يواكيم الابن الثاني لملكة الدانمارك بمعالي وزير الزراعة الدكتور/ فهد بن عبدالرحمن بالغنيم وبحضور معالي وزيرة الزراعة والغذاء والثروة السمكية في مملكة الدانمارك السيدة/ مارايان فيشر بويل وعقدا اجتماعا حول أوجه التعاون البناء بين المملكة العربية السعودية ومملكة الدانمارك والجهود المثمرة والتعاون الجيد الذي تم بين البلدين في المجال الزراعي- وتحدث الجانبان عما تم في اتفاقية التعاون الاقتصادي والصناعي والعلمي والاتفاقية الموقعة بين البلدين في أغسطس 1974م.
كما تبودلت الآراء والمقترحات بين مسؤولي البلدين في الجوانب الزراعية والثروة الحيوانية والمختبرات ومنتجات الألبان وغيرها.
كما وقع الجانبان محضر اجتماع لاستمرار التفاهم في عدد من الجوانب الزراعية والثروة الحيوانية في المستقبل القريب. إلى جانب ذلك شدد البلدان على أهمية استمرارية التعاون بين البلدين مرحباً معالي وزير الزراعة الدكتور/ فهد بالغنيم بصاحب السمو الملكي الأمير/ يواكيم والوزيرة ماريان والوفد المرافق لهما بالمملكة وفي ختام الزيارة تبودلت الهدايا التذكارية بين الجانبين. وقبل ذلك افتتحت ندوة العمل التجاري بين كل من الجانبين السعودي والدانماركي بمشاركة الغرفة التجارية الصناعية بالرياض وذلك في فندق الفيصلية بحضور سمو أمير الدانمارك ووزيرة الزراعة.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved