Sunday 19th october,2003 11343العدد الأحد 23 ,شعبان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

شركة عبداللطيف جميل تحصل على شهادة التميز في قطاع التجارة شركة عبداللطيف جميل تحصل على شهادة التميز في قطاع التجارة

* الرياض - «الجزيرة»:
للعام الثاني على التوالي وبإنجاز كبير حصلت شركة عبداللطيف جميل المحدودة على جائزة صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية رئيس مجلس القوى العاملة بالمملكة. وقد الدكتور عبدالواحد بن خالد الحميد قد وجه لشركة عبداللطيف جميل المحدودة شكره على الجهود التي قدمتها في مجال السعودة وتوظيف القوى العاملة السعودية في قطاع التجارة.
وتشكل هذه الجائزة تتوجياً للجهود الكبيرة التي بذلتها الشركة لتطوير برامج السعودة التي تنتهجها الشركة من أعوام عدة وأسفرت تلك الجهود على رفع مستوى التوطين الوظيفي للشركة بما يتناسب مع تطلعاتها والأهداف التي وضعتها في هذا السياق، وقد علق الدكتور سعد الغامدي نائب الرئيس التنفيذي لشركة عبداللطيف جميل المحدودة بمناسبة حصول الشركة على شهادة التميز لجائزة الأمير نايف بن عبدالعزيز للسعودة.
ان هذه الشهادة تأتي في وقت تشهد فيه الشركة تطوراً في أعمالها، لذلك كان لابد ان يتماشى هذا التطور مع برامج سعودة الوظائف من خلال خطة تم اعدادها وتنفيذها على مراحل لتتمكن الشركة في النهاية من الوصول إلى أهدافها المرجوة وأضاف قائلاً: هناك العديد من الادارات اصبحت سعودية بالكامل وهذا ما نسعى إليه لخدمة اقتصادنا الوطني وايجاد بدائل على مستوى عال من القيادة والعمل الوظيفي يناسب خططنا التطويرية.
وختم حديثه مؤكداً على أن هذه الشهادة تشكل حافزاً لنا للاستمرار في برامج توظيف السعوديين في الشركة.
وكانت شركة عبداللطيف جميل المحدودة قد حصلت على هذه الشهادة للمرة الأولى العام الماضي لتشكل إنجازاً جديداً للشركة التي تسعى من خلال برامجها التي تصب في مصلحة الوطن والمواطن إلى تقديم مساهمة منها في دعم وتنمية الاقتصاد الوطني ومن المتوقع ان يتم تسليم هذه الجائزة في حفل يقيمه لاحقاً مجلس القوى العاملة وبحضور صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية ورئيس المجلس.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved