Sunday 19th october,2003 11343العدد الأحد 23 ,شعبان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

تنفيذ 70% من المبيعات بمخطط مجموعة آل حميد لشرق قرطبة تنفيذ 70% من المبيعات بمخطط مجموعة آل حميد لشرق قرطبة

* الرياض - الجزيرة:
مع نهاية الأسبوع الثالث من بدء البيع أكملت مجموعة آل حميد للاستثمارات العقارية بيع الكثير من قطع الأراضي بمخططها رقم 2237 (مربع واحد وعشرون) شرق قرطبة حيث بلغت نسبة المبيعات إلى الآن أكثر من 70% من إجمالي القطع المعروضة.
الجدير بالذكر أن هذا المخطط شهد إقبالاً كبيراً من المشترين والمستثمرين في الأراضي السكنية والتجارية ذلك أن طبيعة المخطط مستوية ومرتفعة مقارنة ببعض المخططات المجاورة. كما لم تتم للمخطط أية أعمال للدفن والردم.
هذا ويقع المخطط في موقع متميز بشرق مدينة الرياض إذ يحدّه من الجنوب طريق الدمام السريع ومن الشرق شارع سلمان الفارسي ، ويمتاز بقربه من المنشآت الحيوية مثل مطار الملك خالد وجامعة الإمام وشركة سابك ويحتوي المخطط على مساحات مختلفة من القطع السكنية والتجارية والتي تلبي جميع الرغبات. وعن المميزات التي تقدمها مجموعة آل حميد للعقارات أوضح المدير التنفيذي لمجموعة آل حميد العقارية الأستاذ سعد آل حميد أنه تم فتح المجال للبيع بالتقسيط بالإتفاق مع شركة الجاسرية وتمويل المرابحة الإسلامية من قبل عدد من البنوك المحلية كما قدّمت المجموعة خصماً خاصاً لموظفي قطاع التربية والتعليم لما للمعلمين والمعلمات من دور كبير وفعال في مسيرة التنمية في مجتمعنا، هذا ومن المتوقع أن تنهي المجموعة البيع في ما تبقى من قطع من المخطط قبل حلول شهر شهر رمضان المبارك.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved