Sunday 19th october,2003 11343العدد الأحد 23 ,شعبان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

حالة اقتصادية فريدة حالة اقتصادية فريدة
اليوم يبدأ الاكتتاب لكنه غُطِي بالكامل يوم أمس
«الشبيلي قراند مول» واقع يعكس الثقة في الاستثمار المحلي

* كتب مندوب الجزيرة:
ترسيخاً للمصداقية التي اكتسبها اسم الشبيلي في عالم الاستثمار العقاري فقد أثبت الإقبال المتزايد من راغبي الاكتتاب في مشروع «القراند مول» خلال يوم أمس على هذه المكانة حيث تمت تغطية الاسهم المطروحة للاكتتاب وعددها «8000» سهم قيمة السهم الواحد «24000» ريال بواقع 6 أمتار مشاعة.
وتبعاً لهذا الإقبال فقد قام الاستاذ خالد بن سعود الشبيلي بزيادة الحصة المطروحة التي كانت تمثل 20% إلى ما يعادل 30% أي بزيادة 5000 سهم بحيث يصبح مجموع الأسهم المطروحة للاكتتاب 13000 سهم أي بما يعادل 320 مليون ريال.
صرح بذلك المدير الاقليمي للمجموعة في الرياض الأستاذ فهد القويعي الذي قال إن الأسهم المطروحة قد تمت تغطيتها قبل يوم من إعلان الاكتتاب على نحو دفع رئيس المجموعة إلى رفع نسبة الكمية المطروحة.
الجدير بالذكر ان مجموعة الشبيلي للاستثمار العقاري قد درجت على نهج الاحتفاظ بالنصيب الأكبر من الأسهم.
من المعلوم ان مجموعة خالد سعود الشبيلي للاستثمار العقاري تحظى بثقة وتقدير عالٍ من عملائها لما تتميز به من نهج واضح وغير مسبوق لتطوير مشاريعها التي تتملكها المجموعة أصلاً وتطرح جزءاً منها لعملائها رغبة منها في مشاركة أكبر شريحة من المجتمع في نجاحاتها الواضحة.
كما ان الأسلوب الذي تتخذه المجموعة منهج راسخ في تطوير مشاريعها طريقة مبتكرة وغير مسبوقة أدت إلى اعطاء مشاريعها قيمة سوقية عالية وقد وضح ذلك في مشاريعها الأخرى الهاي رايز والفخامة والخير بيوتش.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved