Sunday 19th october,2003 11343العدد الأحد 23 ,شعبان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

في إطار خطواتها نحو العالمية في إطار خطواتها نحو العالمية
ITS تشارك في معرض ITU Telecom World بجنيف

شاركت شركة أنظمة الكمبيوتر المتكاملة العالمية (ITS) بمعرض ITU Telecom World 2003 وذلك في الفترة ما بين 12 - 18 من الشهر الحالي بجنيف وبمشاركة كبرى الشركات العالمية المتخصصة في قطاع الاتصالات والتي تحرص على عرض المنتجات المتطورة من خدمات الاتصالات بالاضافة إلى أحدث الأجهزة المبتكرة.
ويعتبر هذا المعرض والذي يعقد كل 4 سنوات من أهم الأحداث العالمية في مجال الاتصالات، تلتقي فيه كافة الشركات العالمية المتخصصة في تقديم خدمات الاتصالات والشركات المتخصصة في نظم الاتصالات بالاضافة إلى الهيئات المنظمة لقطاع الاتصالات حيث يقومون بمناقشة الاستراتيجية المستقبلية لهذا القطاع الهام.
وعلى مدار سبعة أيام هي مدة المعرض ستقوم شركة (ITS) بعرض العديد من اصداراتها بدءاً من نظام TABS المتكامل للفوترة وخدمة العملاء ونظام مراكز الاتصال ونظام المتابعة والتحصيل ونظام التسويات ونظام ادارة الشبكات وانتهاء بتطبيقات e-business. وقد قامت شركة (ITS) بتطبيق هذه الأنظمة بنجاح في العديد من دول الشرق الأوسط وأفريقيا.
وقال مدير التسويق بشركة (ITS) دكتور كوستاس كونستانتنيدس أن مشاركة (ITS) في المعارض والمؤتمرات العالمية المتخصصة تأتي تكملة لخطتها الاستراتيجية للوصول إلى العالمية والتي قطعت إليها شوطاً كبيراً بنجاح مشروعاتها في منطقة الشرق الأوسط وافريقيا والتي فازت بهم بعد منافسة حادة مع كبرى الشركات العالمية المتخصصة في هذا المجال.
وأضاف.. تعد مشاركة (ITS) في معرض ItuTelecom World 2003 فرصة جيدة للالتقاء والوصول إلى العملاء الجدد من جميع أنحاء العالم، وعقد المزيد من اللقاءات لاقامة شراكة أو اتحادات مع شركات مماثلة متخصصة في تقديم الخدمات الخاصة بقطاع الاتصالات.
وسوف يضم جناح الشركة بالمعرض مجموعة من خبراء الشركة في مجال الاتصالات والذين سيقومون بعرض الأنظمة وتوضيح الخصائص العملية والفنية لهذه الأنظمة وتقديم فكرة عن الخبرات الناجحة لشركة (ITS) في تنفيذ المشروعات لكبرى شركات الاتصالات بالشرق الأوسط وأفريقيا.
وأشار كوستاس إلى قيام (ITS) بتقديم الخدمات والحلول المتكاملة المتقدمة والتي تفوقت من خلالها على العديد من الشركات العالمية المنافسة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا من خلال 13 مكتباً في 10 دول وتستقطب عدداً من الكفاءات والخبرات المتخصصة من جميع القطاعات ذات الكفاءات العالية من مهارات الإدارة والخبرات الفنية والذين يزيد عددهم عن 600 موظف يقدمون خبراتهم للقطاع المصرفي وقطاع الاتصالات والتعليم العالي.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved