Saturday 18th october,2003 11342العدد السبت 22 ,شعبان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

أهالي أوثال مبدين مشاعرهم الفياضة بذكرى البيعة : كلنا فداء للوطن أهالي أوثال مبدين مشاعرهم الفياضة بذكرى البيعة : كلنا فداء للوطن

* أوثال: خالد الحربي
أعرب عدد من أهالي أوثال بمناسبة مرور اثنين وعشرين عاماً على مبايعة خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز حفظه الله ملكاً للمملكة العربية السعودية عن سعادتهم بهذه المناسبة الكريمة مثمنين الإنجازات التي لا تحصى والتي تحققت في عهده الميمون فماذا قالوا:
نعم لا تعد ولا تحصى
في البداية تحدث الشيخ عبدالعزيز بن محمد المنصور أمير أوثال سابقاً والذي قال تحقق لهذا الوطن الغالي الشيء الكثير والكثير من مشاريع النماء والخير والعطاء خلال اثنين وعشرين عاماً كلها حافلة بالإنجازات. ولا يسعنا في هذه المناسبة إلا أن نشكر الله تعالى على هذه النعم التي لا تقدر ولا تحصى. حفظ الله لنا خادم الحرمين الشريفين الملك فهد وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني.
دولة عصرية
وقال المواطن صالح بن محمد السعدون .. اليوم تمر علينا ذكرى طيبة وهي ذكرى البيعة، فتلك الذكرى الجميلة والتي نقلت المملكة نقلة حضارية من حيث التطور في كافة المجالات الحياتية وأصبحت المملكة دولة عصرية وحديثة. أدام الله على هذا الوطن الأمن والأمان وحفظ له قيادته الرشيدة بقيادة مولاي خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني حفظهم الله جميعاً.
لا ينكرها إلا حاسد
تحدث المواطن: عبدالله بن محمد الرشيد إمام وخطيب جامع أوثال الشرقي قائلاً: نحن في المملكة العربية السعودية نعيش في عيش ورغد ونعمة كبيرة لا ينكرها إلا حاسد أو جاحد واليوم ونحن تمر علينا ذكرى البيعة فإننا نتذكر سوياً الجهود المخلصة والمباركة التي يقوم بها مولاي خادم الحرمين الشريفين حفظه الله وأبقاه منذ أن تولى الحكم فهو حقق للمملكة المزيد من الإنجازات الحضارية وفقه الله وحقق على يديه ما يصبو إليه من عزة ورفعة.
مثال يحتذى
وعبر المواطن رشيد محمد الصالح الرشيد عن شعوره بهذه المناسبة قائلاً: أصبحت بلادنا مثالاً يحتذى لا سيما أن قيادتنا الرشيدة تسعى لما فيه صالح وخدمة المواطن على كافة الأصعدة وقد آتت هذه السياسة الحكيمة نتائجها الإيجابية ويكفي أن وطننا الغالي يعيش نهضة مباركة في جميع المجالات في عهد الرخاء والنماء عهد خادم الحرمين الشريفين حفظه الله.
كل المحبة والتقدير
من جانبه قال المواطن/ محمد الصالح الوطبان لاشك أننا في أوثال سعداء بهذه المناسبة فأهالي أوثال يكنون كل المحبة والتقدير لقيادتهم الرشيدة وذلك منذ عهد المؤسس الباني جلالة الملك عبدالعزيز طيب الله ثراه وحتى هذا العهد الزاهر عهد مولاي خادم الحرمين الشريفين الملك فهد والذي حقق لهذا الوطن المزيد من الإنجازات والمشاريع الحيوية حفظ الله خادم الحرمين الشريفين وحفظ سمو ولي عهده الأمين.
مزيداً من الإنجازات
وقال عبدالله الفريح العلي بهذه المناسبة أرفع أسمى آيات التهاني لمولاي خادم الحرمين الشريفين ولسمو ولي عهده الأمين سائلاً الله العلي القدير أن يوفق مولاي خادم الحرمين الشريفين وإلى مزيد من الإنجازات لوطننا الحبيب.
رغد وعيش كريم
وقال الأستاذ إبراهيم بن سليمان السالم أن الفرحة تغمر القلوب فذكرى البيعة ذكرى غالية على كل مواطن سعودي حيث تحقق لهذا الوطن إنجازات كثيرة ومشاريع عملاقة وأصبحت المملكة مضرب المثل في جميع الأمور وأصبح المواطن يعيش في رغد وفي عيش كريم وفي أمن وأمان ولن تعكر صفونا أي شائبة إن شاء الله تعالى حفظ الله لنا قائد مسيرتنا ورائد نهضتنا خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين.
مشاعر المحبة والوفاء
وتحدث الشيخ خلف بن علي العضاض قائلاً: بقلوب تملؤها الفرحة ونفوس تغمرها مشاعر المحبة والوفاء والولاء تمر علينا ذكرى البيعة وهذا الوطن يعيش في إنجازات متلاحقة ونهضة حضارية وجهود كبيرة من قيادتنا الرشيدة نحو تحقيق المزيد من تلك الإنجازات التي تخدم المواطن فقد تحقق الشيء الكثير والكثير في المجالات الصحية والزراعية وفي مجال الاتصالات وغيرها في كافة المجالات الحياتية.. ولا يسعني بهذه المناسبة إلا أن أتقدم بخالص شكري لقيادتنا الرشيدة مولاي خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وحكومتنا الرشيدة.
الشيء الكثير والكثير
وعبر المواطن/ سليمان بن عبدالعزيز الوطبان قائلاً نرجو من الله عز وجل أن يحفظ قيادتنا الرشيدة بقيادة مولاي خادم الحرمين الشريفين التي أعطت المواطن الشيء الكثير والكثير وقدمت بسخاء من أجل رفاهية المواطن ولا يسعني في هذه المناسبة إلا أن أتقدم بخالص شكري وتقديري لقيادتنا كما نهنيء أنفسنا بتلك المناسبة الكريمة سائلين الله عز وجل أن يوفق خادم الحرمين الشريفين حفظه الله ليواصل المسيرة المظفرة مسيرة الخير والعطاء والنماء فإلى مزيد من الإنجازات ومزيد من النماء لهذا الوطن الغالي.
تطور وازدهار
وقال عبدالعزيز بن رشيد السعدون مدير مدرسة أوثال الابتدائية والمتوسطة وإمام وخطيب جامع أوثال الغربي: نحمد الله عز وجل أن من علينا بقيادة رشيدة تسعى لخدمة الوطن والمواطن وتقديم كافة الخدمات له من تعليمية وصحية وزراعية. وأشار السعدون إلى ما تحقق لهذه المملكة من تطور وازدهار وذلك خلال اثنين وعشرين عاماً أي منذ أن تولى خادم الحرمين الشريفين قيادة هذه المملكة فلله الحمد والمنة على ذلك سائلاً الله عز وجل أن يوفق خادم الحرمين الشريفين لما يحبه ويحفظه.
بالشكر تدوم النعم
وأشاد المواطن عبدالله بن سليمان العضاض بالإنجازات التي تحققت للمملكة خلال الإثنين والعشرين سنة الماضية قائلاً لقد تحقق الشيء الكثير والكثير ونحن يجب أن نشكر الله عز وجل ثم الشكر لهذه القيادة الرشيدة لأن بالشكر تدوم النعم. ففي هذه المناسبة الكريمة أتقدم لمولاي خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز ولسمو ولي عهده الأمين بالشكر والتقدير سائلاً الله عز وجل أن يديم عليهم الصحة والعافية وإلى مزيد من الإنجازات. وفق الله الجميع إنه سميع مجيب.
يشهد لها البعيد والقريب
وقال الأستاذ صالح بن محمد الجربوع: أتقدم بأسمى آيات التهاني والتبريكات لمولاي خادم الحرمين الشريفين ولسمو ولي عهده الأمين بهذه المناسبة الكريمة وقال نحن ولله الحمد نعيش نهضة حضارية يشهد لها البعيد والقريب وإنني أتضرع إلى الله عز وجل أن يديم تلك النعم ويحفظ لهذا الوطن أمنه وأمانه ورخاءه واستقراره في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين.
الدعاء لخادم الحرمين
وقال الأستاذ/ عبدالله إبراهيم المنصور: نحن كلنا كبيرنا وصغيرنا فداء لهذا الوطن قالها وهو يتحدث عن هذه المناسبة مناسبة البيعة وقال إن وطننا بخير ويمر بمرحلة تنموية هائلة وتحقق له المزيد من إنجازات العطاء والنماء. وقلوبنا وألسنتنا تلهث بالدعاء لمولاي خادم الحرمين الشريفين حفظه الله بطول العمر والصحة والعافية ليقود المسيرة الخيرة المباركة على درب النماء والخير.
قفزات هائلة
من جانبه أوضح الأستاذ رشيد بن عبدالله بن محمد الرشيد قائلاً: وطننا وطن الخير وقبلة المسلمين وبه الحرمان الشريفان اللذان شهدا أكبر توسعة في التاريخ وذلك في عهد خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز حفظه الله. وعندما نتذكر البيعة فإننا نتذكر تلك الإنجازات المتلاحقة والقفزات الهائلة التي لا يوجد لها مثيل. فعلى يده حفظه الله تحقق للوطن المزيد من الإنجازات وإنشاء العديد من الوزارات ومجلس الشورى ونظام الحكم ونظام المناطق وتجديد بعض الأنظمة التي تهم المواطن. فتحية صادقة مخلصة لقيادتنا الرشيدة.
قمة الإنجاز
أما المواطن عبدالله بن محمد الرباح فقال: خلال الإثنين والعشرين سنة الماضية شهدت المملكة قمة الإنجاز والتطور في كافة المجالات فهنيئاً لنا نحن أبناء المملكة العربية السعودية حفظ الله لوطننا أمنه ورخاءه واستقراره تحت ظل خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved