Saturday 18th october,2003 11342العدد السبت 22 ,شعبان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

منسوبو ومنسوبات تعليم البنات بالقصيم منسوبو ومنسوبات تعليم البنات بالقصيم
نثمن عالياً إنجازات العهد الزاهر للفهد
هذه الذكرى الغالية ارتبطت بالنمو والتطور

إعداد / عبدالرحمن التويجري:
تعيش المملكة العربية السعودية هذه الأيام ذكرى غالية على الجميع وهي ذكرى مرور (22) عاماً على تولي خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز آل سعود مقاليد الحكم وها هو يواصل أيده الله المسيرة التي أسسها المغفور له الملك عبدالعزيز طيب الله ثراه وحمل الأمانة من بعده أبناؤه البررة.
وعبر هذا الملحق الخاص عن هذه المناسبة عبر عدد من المسؤولين والمسؤولات بالإدارة العامة للتربية والتعليم للبنات بمنطقة القصيم عن عميق مشاعرهم بهذه المناسبة منوهين بمظاهر النمو والتطور في بلادنا.
ذكرى غالية وعزيزة على القلوب جميعاً
* بداية قال سعادة مدير عام التربية والتعليم للبنات بالقصيم الدكتور عمر بن عبدالله العمر:
إنها ذكرى غالية وعزيزة على قلوبنا جميعاً تربطنا بكل مظاهر التقدم والرقي والنمو والازدهار في عهده أيده الله وهذه النقلة الجبارة قادها الملك فهد بحكمته وحنكته السياسية لرفعة هذاالبلد داخلياً وخارجياً.
والحديث عن ذلك يطول لكن نحمد الله على أهم شيء وهو نعمة الإسلام والأمن الذي نعيشه بهذه البلاد فضلاً عن كافة مظاهر التطور التعليمي والصحي والزراعي والصناعي والتجاري وكافة مقومات الحياة.
وفي نهاية حديثه سأل العمر الله تعالى أن يديم على هذه البلاد أمنها واستقرارها وهي متمسكة بكتاب الله وسنة رسوله صلى الله عليه وسلم.
تعميم التعليم في أرجاء المملكة
* الأستاذ/ حمد بن منصور العمران مساعد المدير العام للشؤون التعليمية أضاف بقوله:
أيام جميلة تحل علينا وهي ذكرى عطرة بمناسبة تولي خادم الحرمين الشريفين مقاليد الحكم والاحتفال بها احتفاء بالإنجازات الضخمة التي حققتها حكومتنا الرشيدة والتنمية التي تحققت يصعب وصفها أو حصرها.
ففي مجال بناء الإنسان تم تعميم التعليم في كافة أرجاء المملكة كما تم إنشاء جامعات متخصصة في كافة المناطق وقس على ذلك جميع المجالات الأخرى.
أهنئ نفسي والجميع بهذه المناسبة
أما الأستاذ / سعود بن حمد العتيبي مساعد المدير العام للشؤون الإدارية والمالية فقد قال:
يطيب لي أن أسطر عمق مشاعري وأهنئ نفسي والجميع بهذه البلاد وأهلها وأسأل الله أن يمد في عمر خادم الحرمين الشريفين ويحفظه - وأرى بهذه المناسبة إظهار مشاعر الفرح مقرونة بالحب والولاء لهذه القيادة الحكيمة القائمة على العدل وتطبيق شرع الله تعالى.حفظ الله لهذه الأمة وهذه البلاد المقدسة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني إنه سميع مجيب.
إنجازات داخلية وخارجية عديدة
* وعبر الأستاذ/ عبدالله بن عبدالعزيز التويجري مدير إدارة شؤون الطالبات عن مشاعره حيث قال:
إن خادم الحرمين الشريفين أضاف لبنات عديدة إلى الصرح الذي شيده الملك عبدالعزيز وأبناؤه من بعده فقد تحقق العديد من الإنجازات على الصعيدين الداخلي والخارجي فمن أهم ما تحقق داخلياً توسعة الحرمين الشريفين وطباعة المصحف الشريف بالمدينة المنورة فضلاً عن النهضة التعليمية لكلا الجنسين وشبكة الطرق العملاقة وعلى الصعيد الخارجي رسم سياسة المملكة على منهاج الشريعة وشهد له ساسة العالم بالحنكة والحكمة .
يحق للمواطن أن يفخر
* كما عبر الأستاذ/ عبدالعزيز بن محمد الصمعاني مدير إدارة شؤون الموظفين بقوله: إن هذه الفترة ولله الحمد فترة نماء وعطاء وتطور مذهل سبق خطط التنمية ومن منطلق هذه الذكرى يحق لكل مواطن سعودي أن يفخر بما وصلت إليه بلادنا الغالية من تقدم وازدهار في جميع مناحي الحياة.
ما تحقق يفوق الوصف
* وأضاف يوسف بن سليمان القفاري مدير الإعلام التربوي والعلاقات العامة:
إن ما وصلت إليه بلادنا الغالية بهذا العهد الزاهر العظيم في جميع مناحي الحياة الاقتصادية والصناعية والتعليمية والزراعية أصبح يفوق الوصف وما يشاهده ويعايشه كل مواطن ومقيم على ثرى هذه الأرض المباركة من أمن وأمان واستقرار بفضل الله ثم في ظل هذه القيادة الرشيدة أعزها الله دليل على ذلك.
لك اللهم الحمد والشكر
* أما مساعد مدير الإعلام التربوي محمد بن فهد الحربي فأوضح بأنها مناسبة غالية على قلب كل مواطن ومواطنة حيث أصبحنا ننعم اليوم في ظل هذه القيادة الحكيمة بوافر النعم من الأمن والاستقرار في عهده الزاهر والذي تحقق فيه للمواطن كل سبل الراحة ورغد العيش كما تحققت نهضة عمرانية كبيرة - فلك اللهم الحمد والشكر ولحكومتنا الفضل بعد الله تعالى في ذلك.
ما تحقق ثمرة الإخلاص
* الأستاذة حصة بنت محمد المهنا مديرة إدارة الإشراف التربوي قالت:
إن ما نشاهده اليوم هو أحد ثمار هذه الحقبة الزمنية التي تولى فيها خادم الحرمين الشريفين مقاليد الحكم وهي اثنان وعشرون عاماً تحقق خلالها ما لم يتحقق في أكثر من هذا الزمان.
فالمملكة أنفقت المليارات لتوفر للمواطن كل ما يحتاجه من رفاهية في شتى المجالات.
حفظ الله قائد مسيرتنا
* وبهذه المناسبة العزيزة قالت الأستاذة/ أمينة بنت عثمان اليحيى مديرة إدارة توجيه وإرشاد الطالبات: نتوجه إلى الله العلي القدير أن يحفظ لنا قائد مسيرتنا للإسلام والمسلمين ويسدد على دروب الخير خطاه وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني وأن يعز بهم الإسلام والمسلمين.
نهنئ قائد هذه البلاد
* وأضافت الأستاذة/ بدرية بنت عبدالله البريدي مديرة قسم الاختيار والتوزيع: نهنئ قائد نهضة بلادنا خادم الحرمين الشريفين بهذه المناسبة المباركة وهي مرور (22) عاماً على توليه قيادة البلاد ونسأل الله تعالى أن يديم عزه ورخاءه على هذه البلاد الطاهرة.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved