Saturday 18th october,2003 11342العدد السبت 22 ,شعبان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

تمهيداً لعقد الجمعية العمومية للتعاون تمهيداً لعقد الجمعية العمومية للتعاون
الدهش يجتمع مع إدارة المهندسين..!

* بريدة - عبدالواحد المشيقح:
يعقد رئيس التعاون المرشح الاستاذ عبدالعزيز الدهش بعد مغرب اليوم بمقر النادي بعدد من الاسماء التعاونية التي يهدف الى ادخالها في تشكيله الاداري الجديد.
وأكدت مصادر تعاونية مطلعة للجزيرة ان الدهش قد اختار عدة اسماء بارزة وشابة لها حضورها المشرف وستكون ذات فائدة كبيرة على مستقبل النادي وستسمى إدارة المهندسين لان هناك ثلاثة مهندسين على حسب المصدر التعاوني سينضمون للمجلس التعاوني الجديد وهم المهندس سامي العتيق والمهندس عبدالعزيز العوفي والمهندس عبدالرحمن الربدي.. إلى جانب انضمام الاستاذ محمد السعدون وعبدالعزيز السعدون وعبدالعزيز العتيق وخالد الخميس وعمر الربدي وعبدالرحمن الجاسر.. وسيتركز اجتماع الدهش مع الاعضاء على ثقة التعاونيين بقدراتهم وان اختيارهم جاء لقناعة الجميع بقدرتهم على السير بالتعاون إلى الاتجاه الصحيح الذي ينشده كافة محبي النادي..!
وسيقدم الدهش اسماء إدارته لاعضاء شرف النادي لاطلاعهم على الاسماء قبل رفعها رسمياً للمكتب الرئيسي لرعاية الشباب وذلك لتحديد موعد عقد الجمعية العمومية حيث من المنتظر ان ترفع سكرتارية النادي اسماء الادارة الجديدة وطلب تحديد موعد عقد الجمعية العمومية يوم غد الاحد.. وابدت الجماهير التعاونية تفاؤلها الكبير بالاسماء الجديدة خاصة وان اغلبها من الاسماء الشابة الطموحة وهي التي ينادي بها الجميع منذ فترة طويلة.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved