Saturday 18th october,2003 11342العدد السبت 22 ,شعبان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

النجار يلحق بالتدريبات الصفراء النجار يلحق بالتدريبات الصفراء
أزمة رواتب تحرج النصر مع تيمبكفتش والأجانب.. والبيشي والحلوي خارج القائمة أمس
أنباء عن لاعب كبير يلتحق بالأصفر تنتهي دون جديد!

* كتب عيسى الحكمي:
باتت بوادر أزمة مالية بين النصر وجهازه الفني بقيادة اليوغوسلافي تيمبكفتش ومحترفيه الأجانب وشيكة الحلول ما لم تتمكن الإدارة النصراوية التي تسارع الخطى هذه الأيام لتلافي ذلك من حلها.
وفي التفاصيل يطالب المدرب تيمبكفتش والبرازيلي كاريوكا والاكوادوري اوتلن تينيوريو بالحصول على مرتباتهم للشهر المنصرم، وتجري الإدارة النصراوية اتصالاتها لتأمين ذلك إلى جانب أجور محترفي الفريق المحليين قبيل شهر رمضان.
إلى ذلك تابع أنصار النصر باهتمام مساء أمس أنباء عن اقتراب النادي من إبرام صفقة محلية ذات صلة بلاعب كبير بيد انها حتى منتصف ليل أمس لم تخرج بجديد الأمر الذي يصب في خلو المعلومة من الدقة رغم استعراض أسماء معروضة كمرزوق العتيبي وخالد الشنيف وبخاصة هذا الأخير الذي أعلن «إعلامياً» عن وجود عرض نصراوي.
من جانب آخر نجحت الجهود الإدارية النصراوية في اغراء لاعب حواري الرياض محمد النجار للالتحاق بالتدريبات الصفراء والاتفاق معه على قيده في القائمة الكروية الصفراء، وشارك اللاعب أمس في تدريبات الفريق علما انه يلعب في منتصف الميدان.
وفي الجانب التدريبي أدار تيمبكفتش مناورة كروية بين الطاقم الأساسي والرديف شهدت غياب عبدالرحمن البيشي وناصر الحلوي اللذين اكتفيا بالدوران حول المضمار، وتسببت اصابة الحارس الثاني فيصل الصوينع في جعل مدرب الحراس يحمي مرمى الفريق الرديف.
وأخيراً تشهد إصابة لاعب وسط الميدان النصراوي بدر الحقباني تحسناً ملحوظاً وبات اللاعب يؤدي تدريبات مرحلية متقدمة، وفي الوقت ذاته قطع الحارس محمد الخوجلي والمدافع هادي شريفي 70% من خط العودة بعد تجاوزهما للمرحلة ما قبل الأخيرة من تأهيلهما إثر إصابة الرباط الصليبي التي تعرضا لها الموسم الماضي.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved