Saturday 18th october,2003 11342العدد السبت 22 ,شعبان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

فواصل .. فواصل ..

* اليوم تعود الحياة في الملاعب من جديد بمباريات كأس دوري خادم الحرمين الشريفين التي تستأنف بلقاء الخليج والوحدة وستكون السخونة غداً بلقاءي الاتحاد والشباب والهلال والطائي، أما اللقاء الأكثر إثارة فسيجمع النصر بالاتفاق الاثنين القادم.
* تغلبت الحكمة الأهلاوية على كل مشاعر الغضب وتم احتواء مشكلة اللاعب طلال المشعل الذي قدّم اعتذاره على خلفية قضية الاحتراف في الدوري القطري والتي انكشفت خيوطها وتفاصيلها الحقيقية ليطوي الأهلاويون هذه الصفحة للأبد ويعود المشعل هدافاً للقلعة من جديد.
* المرارة التي تحدّث بها فؤاد أنور عن نهايته في الملاعب يشعر معها الإنسان بالأسف.. فكيف يحدث ذلك لواحد من أفضل لاعبي الكرة السعودية الحديثة؟!
ولكن يبقى كثيرون يحمّلون فؤاد نفسه جزءاً كبيراً من مسؤولية ما حدث له لعدم توفيقه في اتخاذ بعض القرارات المصيرية في مسيرته الكروية.
* حصل فريق أُحد لكرة السلة على المركز السابع في بطولة مجلس التعاون للأندية وهو المركز قبل الأخير في سلم ترتيب الفرق وهو لا يتناسب اطلاقاً مع سمعة هذا النادي العريق والمتخصص في اللعبة كما أنه مسيء لسمعة كرة السلة السعودية، فهل يدرس اتحاد السلة هذه المشاركة ويتخذ الإجراءات المناسبة لعدم تكرارها حتى لو أدى ذلك للاعتذار عن المشاركة.
* رئيس نادي الحمادة الذي توجه باللوم لرعاية الشباب لعدم توفيرها ملاعب لتدريبات الفريق في مدينة الرياض ألا يعلم أن مقر ناديه في مدينة الغاط التي تبعد عن الرياض بأكثر من مائتي كلم ولديه منشآت رياضيات متكاملة مماثلة للأندية الممتازة الكبرى؟!
* النقد الصريح والمباشر الذي كان يوجهه الكابتن ماجد عبدالله لمستوى منتخبنا الوطني أثناء مشاركته في التصفيات الآسيوية بجدة هل يجد صدى لدى المسؤولين؟! نتمنى أن يحدث ذلك.
* رغم أنها خطوات متأخرة وشابها بعض الارتباك إلا أن تعاقد الإدارة الهلالية مع الشيحان وسعد الدوسري ثم التوجولي «جاتو» سيساهم بفعالية في تغيير صورة الفريق عند استئناف مباريات كأس دوري خادم الحرمين الشريفين.
* ربما يكون الفيفا هو خصم الإدارة النصراوية القادم بعد اقدامه على إصدار بطاقة دولية جديدة لروك بوسكاب ليشارك في الدوري القطري.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved