Saturday 18th october,2003 11342العدد السبت 22 ,شعبان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

اللوائح توقفه سنتين وتعيد تسجيله بالطائي اللوائح توقفه سنتين وتعيد تسجيله بالطائي
الجبلين يخطف أحد لاعبي الطائي المحترفين!!

* حائل - فرحان الجارالله:
تفاجأت إدارة نادي الطائي ممثلة بأمين عام النادي الاستاذ ناصر الرشيد حين قدمت أوراق لاعب حراء المنسق كامل المؤذن للجنة الاحتراف وشؤون اللاعبين بالاتحاد السعودي لكرة القدم لقيده كلاعب محترف بأن اللاعب قد تم تسجيله في نادي الجبلين كلاعب محترف..!! في اجراء غير نظامي على الاطلاق!
فقد أوضح أمين عام نادي الطائي ناصر الرشيد ان نادي حراء قد سبق ان نسق اللاعب لمصلحة الطائي في 22/6/1424هـ ووقع اللاعب عقداً مع إدارة نادي الطائي في 23/7/1424هـ وتم مصادقة العقد في مكتب رعاية الشباب بحائل وبالتالي رفعت أوراقه للاتحاد السعودي لاعتماده، وقد تم تأمين سكن للاعب - والكلام للرشيد- وشارك في تمارين الفريق وشارك في المعسكر الاعدادي في الطائف ولعب مع الفريق عدداً من المباريات الودية التي من ضمنها المباراة الودية أمام الأهلي ولكن تفاجأنا بأن اللاعب قد وقع مع إدارة الجبلين..!!
هذا وتمسكت إدارة الطائي بحقها النظامي وأبدت استغرابها الكبير لهذا التصرف من نظيرتها في الجبلين خاصة ان اللاعب قد تم اشراكه في المباراة الودية التي جمعت الجبلين بالنصر الاسبوع الماضي..!! ورفضت على لسان رئيس النادي الاستاذ ناصر الحماد الذي أوضح ل « الجزيرة» ان لديهم الوثائق التي تؤكد ان ما حدث أمر غير نظامي واللاعب يعتبر ضمن محترفي الطائي..
وعلمت «الجزيرة» من مصادرها ان نائب رئيس حراء حامد مؤذن قد اجتمع مع أحد مسؤولي الجبلين وتم تنسيق اللاعب للجبلين ووقع اللاعب على استمارة احترافه في الجبلين في 19/8/1424هـ.
وفي مثل هذه الحالة فاللوائح واضحة بإيقاف اللاعب سنتين وإعادة تسجيله للطائي وهو الأمر الذي يعني ان اللاعب ونادي الطائي هما المتضرران مما حدث رغم ان الطائي لا ذنب له في ذلك.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved