Saturday 18th october,2003 11342العدد السبت 22 ,شعبان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

لقاء ثأري بين اتحاد العاصمة والترجي في دوري أبطال إفريقية لقاء ثأري بين اتحاد العاصمة والترجي في دوري أبطال إفريقية

في المجموعة الثانية، يلتقي اليوم الترجي المتصدر برصيد 11 نقطة مع اتحاد العاصمة الثاني برصيد 9 نقاط في لقاء قمة مغاربي يكتسي أهمية كبيرة وان كان الفريقان حجزا بطاقتي المجموعة الى دور الأربعة.
وتكمن أهمية المباراة في كون الطرفين يأملان في تصدر المجموعة لتفادي مواجهة الاسماعيلي في نصف النهائي. فضلا عن ان اللقاء سيكون ثأريا لفريق اتحاد العاصمة لأنه خسر أمام الترجي صفر-1 في الجولة الثانية في الجزائر العاصمة.
ومني اتحاد العاصمة بخسارتين متتاليتين في الجولتين الأولى والثانية من الدور ربع النهائي بيد انه استعاد توازنه وحقق 3 انتصارات متتالية مكنته من حجز بطاقته الى دور الأربعة.
ويوجد الفريق الجزائري في أحسن حالاته وهو يسعى الى مواصلة انطلاقته القوية وتحقيق فوز ثمين على الترجي ليرد اعتباره ويرفع معنوياته قبل دخول المربع الذهبي. بيد ان مهمة الفريق الجزائري لن تكون سهلة أمام الترجي الساعي الى الحفاظ على سجله خاليا من الخسارة ومواصلة مشواره الناجح نحو اللقب الذي يبدو الأقرب اليه لكونه الفريق الأكثر خبرة في المسابقات القارية بين الفرق المتأهلة الى نصف النهائي وان كان عانى الأمرين لتحقيق الفوز على أرضه هذا الموسم خصوصا خلال مواجهتيه لكانونياوندي الكاميروني (2-1) في الجولة الأولى. وأتلتيكو الأنغولي (1-صفر) في الجولة الخامسة.
ويسعى الترجي الى مصالحة جماهيره بعد خسارته أمام الهلال السوداني 1-3 في ذهاب الدور الأول لمسابقة دوري أبطال العرب الاربعاء الماضي.
وفي مباراة ثانية هامشية ضمن المجموعة ذاتها يلتقي اتلتيكو مع كانونياوندي وكلاهما يملك 4 نقاط.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved