Saturday 18th october,2003 11342العدد السبت 22 ,شعبان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

في مباراة مقدمة من الجولة السابعة ضمن بطولة كأس الدوري في مباراة مقدمة من الجولة السابعة ضمن بطولة كأس الدوري
تألق الوحدة وتطور الخليج وجهاً لوجه

* كتب - سالم الدبيبي:
تستأنف مساء اليوم مباريات بطولة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين بعد توقفها عند نهاية الجولة السادسة لإفساح المجال أمام المنتخب الأول الذي خاض التصفيات المؤهلة لنهائي كأس آسيا.. وتلعب اليوم مباراة واحدة تجمع الخليج بالوحدة على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام بعدما تم تقديمها نظراً لتزامنها مع مباراة الاتفاق والنصر التي ستقام الاثنين القادم على نفس الملعب والذي سيستضيف غداً لقاء القادسية بالشعلة ضمن مباريات الجولة ذاتها.
يدخل الفريقان هذه المباراة بعد أن قدما خلال الجولات الماضية مستويات كبيرة اقترنت بنتائج جيدة رفعت من حظوظ كل منهما في تحصيل مواقع متقدمة بوقت مبكر من البطولة.
حيث يحتل الوحدة المرتبة الرابعة برصيد تسع نقاط من الفوز بثلاث مباريات والخسارة بنفس العدد دون أن يسجل اي تعادل في لقاءاته الستة الماضية كما هو الحال للخليج مع فارق عدد مرات الخسارة حيث تجرعها ابناء القطيف اربع مرات مقابل الفوز في مناسبتين وضعتهم في الموقع التاسع برصيد ست نقاط.
وسيبحث الفريقان اللذان ترافقا بالانضمام الى دوري الكبار اثر صعودهما سوياً الموسم الماضي من دوري الدرجة الاولى عن إكمال مسيرة التألق كل على حساب الآخر
مع الأخذ في الاعتبار تبعات فترة التوقف التي تخشاها الفرق منذ انطلاق مباريات البطولة.
فلذلك يتوقع أن تخرج المباراة بأداء مثير يعكس قدرات ما تضمهما صفوف الفريقين من عناصر جيدة أثبتت إمكانياتها في المباريات الماضية بقيادة تدريبية وطنية حيث يقود الوحدة المدرب خالد القروني بينما يشرف على الخليج خالد مرزوق.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved