Saturday 18th october,2003 11342العدد السبت 22 ,شعبان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

بمناسبة قرب شهر رمضان المبارك بمناسبة قرب شهر رمضان المبارك
الأمير سلمان يدعو أهل الخير والإحسان لدعم الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام بالرياض

* الرياض - الجزيرة:
وجّه صاحب السمو الملكي الأمير/ سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض رئيس مجلس إدارة الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام بمنطقة الرياض (إنسان) كلمة بمناسبة قرب حلول شهر رمضان المبارك تتضمن دعوة إلى أهل الخير والإحسان للمساهمة في دعم برامج الجمعية ومشاريعها وذلك بعد أن تم تحويل جميع الأيتام المسجلين في جمعية البر وفروعها بالرياض لجمعية الأيتام. حيث بات عدد من ترعاهم الجمعية حالياً (000 ،11) أحد عشر ألف يتيم ويتيمة تقدم لهم مختلف أوجه الرعاية المادية والمعنوية.
وقال سموه: أجدها فرصة مباركة أن أدعو جميع فئات مجتمعنا المعطاء لدعم البرامج والأعمال الخيرية للجمعية. كل بما يستطيع بالمال والقلم والرأي.. حتى تستطيع تحقيق أهدافها الإنسانية السامية في رعاية فئة غالية من أبناء مجتمعنا ممن كتب الله عليهم فقد أحد أبويهم أو كليهما، وقال سموه في ختام تصريحه: أسأل المولى القدير أن يتقبل من المحسنين إحسانهم، ويعين كل من يعمل في مجالات الخير، ويبارك جهودهم، وألا يحرمنا وإياهم الأجر الجزيل لنفوز بصحبة النبي الكريم صلى الله عليه وسلم القائل: «أنا وكافل اليتيم في الجنة كهاتين وأشار بأصبعيه السبابة والوسطى».
يذكر أن الجمعية تأسست قبل أربع سنوات وقد خطت خطوات جيدة في مجال رعاية وخدمة الأيتام السعوديين ومن في حكمهم من ذوي الظروف الخاصة. ولديها الآن ثلاثة فروع بمدينة الرياض بالإضافة للإدارة العامة، ويأتي تحويل كافة أيتام جمعية البر وفروعها بالرياض انطلاقاً من حرص سموه على توحيد الجهود القائمة في مجال الرعاية المقدمة للفقراء والمحتاجين داخل مدينة الرياض. وتنسيقاً للخدمات التي تقدمها الجمعيات لتتولى كل جمعية ما يخصها ويدخل في مجال اختصاصها.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved