Saturday 18th october,2003 11342العدد السبت 22 ,شعبان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

رعته الجوهرة بنت نايف رعته الجوهرة بنت نايف
سيدات الأعمال السعوديات شهدن مرور 100 عام على إنتاج «الكاديلاك»

* الدمام - مرات العساف:
تحت رعاية صاحبة السمو الملكي الأميرة الجوهرة بنت نايف بن عبدالعزيز آل سعود، حرم صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد أمير المنطقة الشرقية، شهد منتجع شاطئ الغروب بمدينة الخبر مساء يوم الأربعاء 15/10/2003م، أكبر تجمع لسيدات الأعمال السعوديات اللاتي لبين دعوة شركة الجميح للسيارات لهن لحضور احتفاليتها بالذكرى المئوية لسيارات الكاديلاك الفاخرة.
وفي تصريح صحفي بهذه المناسبة نوه سعادة الشيخ ابراهيم محمد العبدالعزيز الجميح نائب رئيس مجلس المديرين والعضو المنتدب لشركة الجميح للسيارات بدور المرأة السعودية في بناء الأسرة والمجتمع السعودي اقتصاديا واجتماعياً مؤكداً بأنه دور لا يمكن تجاهله أو التقليل من أهميته، وذكر ان محافظة المرأة السعودية على دورها الفعال في بناء المجتمع جنبا الى جنب مع الرجل بما يتناسب مع تقاليد مجتمعنا الاسلامي وتعاليم ديننا الحنيف أمر في غاية الأهمية. وأشار الشيخ ابراهيم الجميح الى ان الاحتفال الخاص بالذكرى المئوية لانطلاقة سيارات الكاديلاك الفاخرة الذي خصت به شركة الجميح للسيارات شريحة سيدات الأعمال السعوديات والذي يقام تحت رعاية صاحبة السمو الملكي الأميرة الجوهرة بنت نايف بن عبدالعزيز آل سعود يأتي ادراكاً من الشركة لهذا الدور الهام وتقديراً منها لما تقدمه المرأة السعودية من خدمات جليلة لمجتمعها. وأضاف الشيخ ابراهيم ان سيارات كاديلاك الفخمة تلبي احتياجات النخبة في المجتمع السعودي.
وتم خلال الحفل تقديم سرد تاريخي موجز لمسيرة شركة الجميح للسيارات والخدمات المميزة التي تقدمها لعملائها لا سيما مالكي سيارات كاديلاك باعتبارهم شريحة مميزة في المجتمع. وتناول التقديم انجازات الشركة العديدة حيث فازت بمسابقة التحدي لرئيس مجلس ادارة شركة جنرال موتورز للمرة الثالثة على التوالي منذ طرح هذه المسابقة.
وتخلل العرض تعريف بسيارة كاديلاك الفخمة عكس ما تتمتع به من تجهيزات وتقنيات غير مسبوقة مع مستوى عالٍ من الأناقة والفخامة والرحابة، ومتطلبات السلامة والأمان خلال القيادة.
كما تضمن العرض شرحا مفصلا لتطور سيارات الكاديلاك الفخمة والاستراتيجية المتبعة من قبل شركة جنرال موتورز ووكيلها الحصري في المملكة لتلبية متطلبات عملائها في المنطقة.
وتجدر الاشارة الى ان شركة الجميح للسيارات هي أكبر وكيل لشركة جنرال موتورز في الشرق الأوسط بل تعتبر أحد أكبر وكلائها في العالم وتقوم بتوزيع منتجاتها من طرازات شفروليه وجي إم سي وأوبل بالاضافة الى الوكالة الحصرية للكاديلاك وهامر.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved