Saturday 18th october,2003 11342العدد السبت 22 ,شعبان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

أمير حائل: قرار توسيع مشاركة المواطن في إدارة الشؤون المحلية يؤكد بعد نظر القيادة الحكيمة أمير حائل: قرار توسيع مشاركة المواطن في إدارة الشؤون المحلية يؤكد بعد نظر القيادة الحكيمة

*حائل - عبدالعزيز العيادة:
أكد صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل أن إقرار مجلس الوزراء توسيع مشاركة المواطنين في إدارة الشئون المحلية عن طريق الانتخاب وذلك بتفعيل المجالس البلدية وفقاً لنظام البلديات والقرى ويكون نصف أعضاء كل مجلس بلدي منتخباً بأنه قرار حكيم ومهم.. يؤكد بعد نظر القيادة الحكيمة وسرعة تجاوبها الدائم مع كل ما يساعد المواطن نحو قيامه بواجبه تجاه مسيرة التطوير والنماء في بلادنا.
ورفع سمو أمير منطقة حائل باسمه واسم أهالي منطقة حائل شكره لمقام خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني لما يولونه من رعاية واهتمام ودعم لتطوير كافة المناطق وحرصهم يحفظهم الله على تطوير كافة الآليات الممكنة لتعجيل خطوات البناء.
وأشار سمو الأمير سعود بن عبدالمحسن إلى أن هذا القرار نقلة في توسيع مشاركة المواطنين وقال سموه إننا على ثقة بحرص أبناء هذا الشعب الوفي لتفعيل أدوارهم في المرحلة المقبلة بحيث تتكامل جهود الإدارات الحكومية وجهود المواطنين المخلصين ليصل وطننا الغالي إلى مستوى الطموح بإذن الله.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved