Saturday 18th october,2003 11342العدد السبت 22 ,شعبان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

الجرانيت السعودي تنهي تركيب 7000 متر مربع من الجرانيت لمركز تجاري بالخبر الجرانيت السعودي تنهي تركيب 7000 متر مربع من الجرانيت لمركز تجاري بالخبر

* الرياض - الجزيرة:
يشهد سوق الجرانيت السعودي انتعاشا كبيرا رغم المنافسة القوية من المستورد وخاصة في المشاريع الاستثمارية والحكومية والتجارية بعد ان اثبت تميزه بتنوع الوانه وجودة التصنيع حيث يقدر انتاج المصانع الوطنية من الجرانيت السعودي حوالي 4 ملايين متر مربع في الوقت الذي تقلص فيه سوق الجرانيت الاوروبي الى 5%.
وفي هذا الاطار اتمت شركة مصنع السعودية للرخام والجرانيت توريد وتركيب 7000 متر مربع من الجرانيت لمركز الرحمانية التجاري بمدينة الخبر بقيمة مليون ونصف المليون ريال.
واوضح الاستاذ فهد عبد الله الحربي مدير عام المصنع ان توريد هذه الكمية من الجرانيت لاحد اكبر المراكز التجارية بالمنطقة الشرقية الذي تبلغ تكلفته اكثر من 30 مليون ريال يؤكد على الثقة المتزايدة في صناعتنا الوطنية ومستوى تميزها ومواصفاتها الفنية العالية.
واضاف الحربي ان المركز استعان بخبرة الشركة في المجال الهندسي والتصميمي لتقديم افضل المقترحات المعمارية للمشروع حيث تم استخدام الجرانيت في التشطيبات الخارجية وذلك بتداخلها مع الزجاج ويتناسب مع اهمية المركز وموقعه.. كما تم الاستعانة بامكانات المصنع فيما يتعلق بالارضيات والزخارف المعمارية وذلك باستخدام احدث التقنيات المستخدمة عالميا في صناعة الجرانيت.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved