Friday 17th october,2003 11341العدد الجمعة 21 ,شعبان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

المشرف على المنتخب: المشرف على المنتخب:
حافز المنافسة أدى إلى ضعف المستوى

* جدة - حمود البقمي:
وصف الأمير تركي بن خالد المشرف العام على المنتخب الوطني الأول لكرة القدم مباريات التصفيات التي خاضها المنتخب أمام كل من اليمن وإندونيسيا وبوتان أشبه بالمعسكر الاعدادي للمنتخب السعودي وقال ان التفوق الكبير لصالح المنتخب السعودي قد اتضح منذ المباراتين الأوليتين. واعتبر سموه بأن مباريات هذه التصفيات أيضا كانت فرصة كبيرة لتجربة عدد كبير من اللاعبين وكان هناك دروس كثيرة استفاد منها المدرب فاندرليم.
وحول عدم ظهور المنتخب السعودي بالمستوى المعروف قال سموه: جميع المباريات لم تكن بذات المستوى المرتفع من الفرق المشاركة لاسيما منتخبنا لأن الحافز غاب عن اللاعبين لتقديم عروض جيدة. وقال بأنه كان يتمنى أن تكون هذه التصفيات أمام فرق ومنتخبات قوية لأن القارة الآسيوية تضم منتخبات تلعب بشكل أفضل.
وعلى العموم هذه التصفيات هي امتداد للمعسكر القادم للمنتخب الذي سيقيمه استعدادا لكأس الخليج والذي بإذن الله ستشاهدون فيه منتخبا يختلف كلياً عما شاهدتموه في هذه التصفيات. لاسيما وان الانسجام بدأ يتضح بشكل جيد بين اللاعبين.
وفي ختام تصريحه قال الأمير تركي بأنه يتمنى بألا تسبب مباريات هذه التصفيات ارهاقاً للاعبين الذين سيعودون لمشاركة أنديتهم محليا الأسبوع القادم.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved