Friday 17th october,2003 11341العدد الجمعة 21 ,شعبان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

ابتعاد الواصل فضح النجماويين ابتعاد الواصل فضح النجماويين

* تدهور أحوال النجمة لا يسر حتى جماهير الأندية المنافسة ولا يعرف إلى وين راح تنتهي فيه الأوضاع، والكل يتساءل وين رجال النادي وجماهيره؟!.. معقولة النجمة اللي قبل فترة قصيرة بالدوري الممتاز يترك بهذا الشكل!!
* اللي واضح للجميع أن السر يكمن في صالح الواصل، فبعد ابتعاده لظروف صحية انكشفت اقنعة أصحاب (الترزز) اللي اصعدوا على أكتافه وسحبوا الأضواء مع أن الجميع يعرف أن الأندية تعتمد كلياً على الدعم المادي، وكان صالح الواصل هو المصدر الوحيد الذي يوفر المادة، لتنفذ خطط وأفكار الآخرين وتسلم رواتبهم ومكافآتهم مقابل خدماتهم وتضحياتهم (التطوعية).
حتى في الوقت اللي استلم رئاسة النادي صالح الصويان الكل يذكر وقفة الواصل وما وفره للإدارة حتى تمكنت من تسيير أعمالها، ولم يكتف بالدعم المادي حتى أنه حل الكثير من القضايا والمشكلات (الكل يذكر كيف كاد أن يفقد بصرة وهو ذاهب للبحرين لتخليص أمور الجهاز الفني).
والآن ها هي الأيام تثبت أن الواصل هو الشمعة التي أضاءت للآخرين مجدهم، فهو كان الرهان للإدارة الخيرة التي تراجعت بعدما منعت الظروف صالح الواصل من دعمها ورأت أن العمل دون وقفته ودعمه بقوة مستحيل!! إذن أين من وعدوها بالدعم وحاولوا إقناع الرئيس ومن معه من المرشحين؟!!
نتمنى أن أمور النجمة تسوى بسرعة ويعود الوئام للنادي حتى ينهض من جديد.. لكن السر يملكه الواصل وحده فهو القادر على حل جميع المشكلات مثل ما كان ومثل ما هو المنطق والواقع، فأصحاب (الرزة الإعلامية) بانت أعلومهم انكشفت أقنعتهم.

سليمان محمد المرزوقي/ عنيزة

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved