Friday 17th october,2003 11341العدد الجمعة 21 ,شعبان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

يا عزنا.. يا فهد يا عزنا.. يا فهد
يوسف بن عيسى الجابر(*)

عام.. وأعوام من الخير والعطاء والنماء تظل هذه الأرض الطاهرة المباركة في ظل حكم مبارك لمولاي خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز آل سعود يحفظه الله.
اثنان وعشرون عاماً وبلادي المملكة العربية السعودية ترفع رايتها الخضراء الخفاقة في عنان السماء بشموخ وعزة وإباء مستمدة عنفوانها وعظمتها من تعاليم ديننا الإسلامي الحنيف، اثنان وعشرون عاماً والمملكة العربية السعودية الشامخة ترتفع نحو السحاب بانية تاريخاً مجيداً يضيء جنبات الدنيا.. راسمة للعالم أجمع صورة الدولة العظمى برجالها وعقيدتها وشعبها وحكامها العظماء.
اثنان وعشرون عاماً.. والمملكة العربية السعودية تتفرد في قمة الدول ذات الحضور المشرف على كافة الأصعدة للإنسان السعودي الذي غزا العالم بفكره وعقليته المتوهجة وعقيدته الراسخة فأصبح عالمياً ودولياً يشار إليه بالبنان بكل تقدير وإعجاب.
إنه خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز الذي أعطى هذه البلاد بفضل من الله وتوفيقه من فكره العبقري وسياسته الحكيمة وقيادته الرشيدة مما جعل بلادنا سنداً لكل الدول العربية والإسلامية.. فبعد أن شرفها الله بأنها قبلة العالمين العربي والإسلامي أصبحت بفضل القيادة الحكيمة المنطلق السياسي الأول عربياً وإسلامياً وكذلك القبلة الثقافية والأدبية والفكرية فمن هذه البلاد الطاهرة ينتظر العرب والمسلمون كل إشعاع حضاري وفكري وأدبي بخلاف الثقل السياسي لهذه الدولة والتي باتت الدولة العربية والإسلامية الأولى التي تتجه إليها كل الأنظار في العالم.
يا خادم الحرمين الشريفين إن حديثاً عن مقامك السامي في هذه العجالة تقصر عنه العبارات والملاحم يا سيدي.. إن تاريخك كتبت أسطره من ذهب.. وفي ظل حكمك الزاهي عرفت الدنيا من شرقها إلى غربها أن الإنسان السعودي ودولته من أهم شعوب ودول العالم.
دمت يا سيدي فخراً وعزة للعالمين العربي والإسلامي.. ودمت لشعبك النبيل والذي عرف من خلالك بفضل من الله الخير والعزة والعطاء بأياديك البيضاء على الجميع.
يا سليل صقر الجزيرة الملك العربي المسلم المؤسس عبدالعزيز بن عبدالرحمن.. ويا خيرة حكام الدنيا.. يا من تحكمون بما أنزل على محمد بن عبدالله النبي الأمي صلى الله عليه وسلم.
فمن عز إلى عز.. ومن خير إلى خير.. ومن سؤدد إلى سؤدد.. يا عزنا يا فهد.

(*)رجل أعمال

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved