Friday 17th october,2003 11341العدد الجمعة 21 ,شعبان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

شكل نقطة جذب بارزة بإشراف الأمانة و«رامتان» شكل نقطة جذب بارزة بإشراف الأمانة و«رامتان»
مهرجان «المتنبي» التسويقي يواصل نجاحاته وجوائز نقدية وسحوبات يومية لزواره

* الرياض - مندوب الجزيرة
يواصل مهرجان المتنبي التسويقي الذي تشهده العاصمة الرياض هذه الايام نجاحاته وسط اقبال كثيف للغاية من قبل الزوار والمتسوقين.
واسهم المهرجان الذي تنظمه امانة مدينة الرياض بالتعاون مع رامتان لتنظيم المعارض والمؤتمر في تنشيط الحركة التجارية في منطقة سوق المتنبي من خلال فتح المزيد من الاكشاك وأركان البيع وتحفيز الباعة على التخفيض وتقديم العروض الخاصة.
وحرصا من ادارة مهرجان سوق المتنبي على انجاحه يتم يوميا عند الساعة العاشرة ليلا اجراء السحوبات على هدايا وجوائز وسبائك ذهبية ونقود مالية لجميع المتسوقين والزوار ويتم خلاله الاعلان عن اسماء الفائزين داخل السوق وتسليمهم جوائزهم الفورية.
ويشكل مهرجان سوق المتنبي نقطة جذب بارزة للتسوق في شرق العاصمة الرياض، وبدأ الرضا والتقدير واضحا على المشاركين في المهرجان واصحاب المحلات الاساسية المتواجدة في الموقع وذلك من خلال حجم وكميات البيع التي تمت.
وتتنوع محاور مهرجان المتنبي ما بين الملابس التراثية والحرف اليدوية الى جانب الملابس والهدايا والكماليات الاخرى والمطاعم والبوفيهات.
ويتميز سوق المتنبي بحسن التنظيم وتوافر الحراسة الامنية على مدار الساعة، الى جانب القوة الدعائية له، حيث انتشرت اللافتات واللوحات الاعلانية في جميع المواقع بمدينة الرياض.
وكان سمو الامير الدكتور عبد العزيز بن عياف آل مقرن قد افتتح المهرجان رسميا مطلع الاسبوع الجاري وتستمر فعالياته وانشطته حتى ليلة رمضان المبارك.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved