Friday 17th october,2003 11341العدد الجمعة 21 ,شعبان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

«اف بي آي» يبدأ تحقيقاً حول مقتل أمريكيين .. الجبالي قائداً للشرطة «اف بي آي» يبدأ تحقيقاً حول مقتل أمريكيين .. الجبالي قائداً للشرطة
استشهاد فلسطيني ترك ينزف حتى الموت

* رام الله - غزة - الوكالات:
أعرب الرئيس الفلسطيني ياسر عرفات عن رغبته في بحث عملية السلام مع الرئيس الامريكي جورج بوش.
وجدد عرفات التزامه بعملية السلام وقال في حديث صحفي انه على الرغم من الانتقادات التي يوجهها له الرئيس الامريكي جورج دبليو بوش فانه لا يزال ملتزماً بعملية السلام.
ومن جانب آخر قالت مصادر صحفية إسرائيلية أمس الخميس إن الرئيس الفلسطيني ياسر عرفات عين غازي الجبالي قائداً للشرطة الفلسطينية في الضفة الغربية وقطاع غزة بعد أن كان قد عزله من منصبه قبل أشهر في إطار إصلاحات هيكلية للسلطة الفلسطينية.
من جهة أخرى بدأ فريق من مكتب التحقيقات الفدرالي الامريكي «اف بي اي» أمس الخميس تحقيقاته في عملية التفجير التي أسفرت عن مقتل ثلاثة حراس امريكيين في قطاع غزة.
في هذه الأثناء أعتقلت الشرطة الفلسطينية أمس ثمانية فلسطينيين في بلدة جباليا شمال غزة في إطار عملية التحقيق في تفجير القافلة الأمريكية في قطاع غزة التي أسفرت عن مقتل ثلاثة أمريكيين وجرح رابع من أمن وأعضاء السفارة الأمريكية في تل أبيب.
وعلى الصعيد الميداني استشهد الفلسطيني علي بلال فهمي زيدان في مدينة طولكرم برصاص جيش الاحتلال الاسرائيلي لدى قيادته سيارته بالقرب من الحاجز العسكري القريب من مستوطنة عناب شرق قرية رمين في طولكرم واصابته في أنحاء عديدة من جسمه. وقالت مصادر طبية فلسطينية ان الجنود الإسرائيليين منعوا سيارات الإسعاف من الوصول إليه وترك ينزف مما أدى إلى وفاته قبل ان تسمح القوات الاسرائيلية بنقله إلى مستشفى ثابت الحكومي في المدينة.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved