Friday 17th october,2003 11341العدد الجمعة 21 ,شعبان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

قذيفتا هاون في محيط مقر قوات التحالف في بغداد.. انفجار لغم أمام رتل أمريكي في بعقوبة قذيفتا هاون في محيط مقر قوات التحالف في بغداد.. انفجار لغم أمام رتل أمريكي في بعقوبة
ألمانيا وفرنسا وروسيا تصوت لصالح مشروع القرار الأمريكي

  * بروكسل - بغداد - الوكالات:
أعلن المستشار الالماني شرودر في بروكسل ان ألمانيا وفرنسا وروسيا وافقت على التصويت لصالح مشروع القرار الأمريكي حول العراق في مجلس الأمن الدولي.
من جهة أخرى سقطت قذيفتا هاون مساء الاربعاء في محيط المقر العام لسلطة التحالف في بغداد. وان القذيفتين سقطتا بالقرب من القصر الرئاسي الذي يشكل المقر العام للإدارة المدنية والعسكرية الأمريكية في العراق من دون جرحى أو أضرار.
وقد اعلن الناطق باسم التحالف ان انفجارين هزا وسط بغداد قرب المقر العام لسلطة التحالف وقال: سمع دوي انفجارين في محيط المقر.
وفي كركوك أعلن مسؤول محلي في الشرطة العراقية ان شرطيا جرح صباح أمس في انفجار قنبلة أمام أحد مراكز الشرطة. وأوضح ان المهاجمين من مناصري صدام حسين مضيفاً أن الحي آهل بهم وفيه خلايا سرية تنشط لمهاجمة القوات الأمريكية والشرطة بهدف خلق البلبلة.
كما عثرعلى كمية كبيرة من العبوات المتفجرة والقنابل الجاهزة للتفجير بهدف تدمير الجسر الذي يربط كركوك بمحافظة دهوك الى الجنوب. ونزعت الشرطة العراقية فتيل عبوات متفجرة ودمرتها بالتعاون مع الجنود الأمريكيين على ما أضاف الضابط، وفي بعقوبة أفاد شهود عيان ان لغما أرضيا انفجر أمس الخميس لدى مرور رتل عسكري أمريكي في بعقوبة مما أدى إلى إصابة احدى العربات..

طالع دوليات

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved