Friday 17th october,2003 11341العدد الجمعة 21 ,شعبان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

الندوة التجارية تصبح محط اهتمام مؤتمر قمة المنظمة الإسلامية العاشر الندوة التجارية تصبح محط اهتمام مؤتمر قمة المنظمة الإسلامية العاشر

* بوتراجايا - برناما:
تحتل القضايا الاقتصادية التي تؤثر على العالم الإسلامي مركز اهتمام الندوة التجارية بمناسبة انعقاد مؤتمر القمة الإسلامي العاشر وذلك من خلال كلمات بعض قادة دول أعضاء المنظمة ومن بين تلك القضايا العولمة والاستراتيجية لتنمية الاقتصاد والجهود لترويج التجارة بين الدول الأعضاء والاستثمار.
وينظم الندوة معهد آسيا للقيادة والاستراتيجية (إيه إيس إيل أي)، ومن المتوقع أن يلقي بعض قادة الدول الأعضاء كلمتهم فيها ومنهم رئيس الوزراء الماليزي الدكتور محاضير محمد ونائب رئيس الوزارء الماليزي السيد عبدالله أحمد بدوي والرئيس الباكستاني بيرفيز مشرف والرئيس السوداني عمر حسن أحمد البشير والرئيسة البانغلاديشية بيجوم خالدة ضياء والرئيسة الإندونيسية ميجاواتي سوكارنوبوتري.
وقد بدأت فعاليات الندوة بكلمة ترحيبية ألقاها ميرزان محاضير رئيس معهد آسيا للقيادة والاستراتيجية (إيه إيس إيل أي).
ومن جانبه ناشد الأمين العام للمنظمة الدكتور عبدالواحد بلقزيز في كلمته الدول الأعضاء بتعزيز التعاون التجاري بينها. كما تركز الندوة اهتمامها بجهود ماليزيا في إقامة التعاون الاقتصادي الوطيد بين الدول الإسلامية، ومن المتوقع أن تساعد الندوة في إتاحة الفرص الكبيرة الواسعة نحو إقامة العلاقات مع رجال الأعمال الدوليين وقادة السياسة المعروفين.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved