Friday 17th october,2003 11341العدد الجمعة 21 ,شعبان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

نيابة عن الأمير عبدالمجيد نيابة عن الأمير عبدالمجيد
الأمير مشعل بن ماجد يفتتح معرض الصناعات الوطنية 22 بمركز جدة للمعارض

* جدة-واس:
نيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة افتتح صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ جدة معرض الصناعات الوطنية 22 المقام بمركز جدة الدولي للمعارض والمؤتمرات.
وكان في استقبال سموه لدى وصوله مقر المركز وكيل وزارة التجارة والصناعة لشؤون الصناعة صالح الحصيني ومدير عام فرع وزارة التجارة بمنطقة مكة المكرمة محمد عتيق الحربي ورئيس مجلس ادارة الغرفة التجارية الصناعية بجدة المهندس عادل فقيه وعدد من المسؤولين.
وفور وصول سموه قام بقص الشريط ايذانا بافتتاح المعرض ثم تجول في ارجائه وازاح الستار عن اول تلفزيون بلازما سعودي انتجه مصنع التلفزيون السعودي.
ثم زار سموه اقسام بعض الشركات والمصانع المشاركة بالمعرض حيث استمع سموه الى شرح من القائمين وقد عبر صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ جدة عن سعادته بافتتاح هذا المعرض الذى يتضمن العديد من الصناعات الوطنية المختلفة الغذائية والمنزلية والكهربائية وغيرها.
واكد سموه في تصريح صحفي عقب الافتتاح ثقة الجميع في متانة وجودة الصناعات الوطنية التي وصلت بتوفيق الله ثم بفضل ما وجدته من دعم واهتمام وتشجيع من خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين وسموالنائب الثاني حفظهم الله.
وحث سموه الشباب السعودي على الاستفادة من جميع الفرص المتاحة لهم لكي يستطيعوا مواصلة ركب التطور والتقدم الذي تعيشه المملكة في مختلف المجالات مؤكدا سموه توفر فرص العمل في السوق السعودي.
وطالب سمو محافظ جدة الشباب السعودي بتطوير انفسهم ورفع مستوياتهم وقدراتهم عن طريق الجد والاجتهاد ومواصلة التدريب والاستفادة مما حولهم.
الجدير بالذكر ان عدد المشاركين في هذا المعرض الذي يستمر لمدة عشرة ايام94 مشاركا يمثلون مختلف الصناعات الوطنية الاستهلاكية في حين ان المعرض يستقبل زواره على فترتين تم تخصيص الفترة الصباحية لرجال الاعمال من الساعة العاشرة صباحا الى الساعة الثانية عشرة والنصف ظهرا والفترة المسائية للعائلات فقط من الساعة الخامسة عصرا الى الساعة العاشرة مساء.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved