Saturday 11th october,2003 11335العدد السبت 15 ,شعبان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

بعد تأخر إجراءات وصوله بعد تأخر إجراءات وصوله
التعاونيون يصرفون النظر عن جيسلون نهائياً والبديل جمال عبدالحميد

* بريدة - عبدالواحد المشيقح:
قررت إدارة نادي التعاون المكلفة صرف النظر عن إكمال إجراءات التعاقد مع المدرب البرازيلي جيسلون 54 عاماً.. والذي سبق أن أعلن التعاونيون التعاقد معه قبل أكثر من شهر وتم توقيع مبدئي معه عن طريق الفاكس..
وقد جاءت الرغبة التعاونية بعد أن تعثرت إجراءات قدومه للمملكة وقرب انطلاقة دوري أندية الدرجة الأولى حيث ان استعداد الفريق دون المتوسط لعدم تكامل الجهاز الفني ولارتباط المدرب الوطني عبدالرحمن الخميس مع فريق 23 سنة المشارك بمسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد.. وقد فاوضت إدارة التعاون المدرب المصري جمال عبدالحميد مدرب فريق الحزم الذي ألغي عقده حيث رأت الإدارة التعاونية أن المصري عبدالحميد مدرب معروف بقدراته على إعداد اللاعبين وهو أفضل الحلول للفريق خاصة وأن الدوري تبقى له أقل من عشرين يوماً على انطلاقته.
وسيجتمع جمال عبدالحميد بنائب رئيس أعضاء شرف التعاون الأستاذ ياسر الحبيب وكذلك المشرف على الفريق الأستاذ محمد السراح مغرب هذا اليوم في مدينة الرياض ومن المنتظر أن تعلن الإدارة التعاونية عقب الاجتماع تعاقدها النهائي مع المدرب جمال عبدالحميد ليتولى مهمة تدريب الفريق الكروي في دوري الأولى إلى جانب مساعده.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved