Saturday 11th october,2003 11335العدد السبت 15 ,شعبان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

يفتتح كلية المجتمع الثلاثاء يفتتح كلية المجتمع الثلاثاء
أمير نجران يرعى حفل تعليم البنات

* نجران- صالح آل ذيبة -حسن آل شرية:
يرعى صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة نجران الحفل الكبير الذي تقيمه الإدارة العامة لتعليم البنات بمنطقة نجران احتفالا بجائزة سموه للتفوق الدراسي والبحث العلمي والذي سيقام بمقر الغرفة التجارية يوم الثلاثاء الموافق 18/8/1424هـ بعد صلاة المغرب.
ذكر ذلك مدير عام تعليم البنات بمنطقة نجران د/ رشيد بن حويل البيضاني الذي قال بأن هذه الجائزة تأتي تشجيعا من سموه للإدارة من اجل تطور تعليم الفتاة بالمنطقة بل تعدى سموه في اهتماماته هذا إلى ان عمل على تثقيف الفتاة من خلال توجيهاته السديدة بالاهتمام بالبحث العلمي والمسابقات الثقافية التي ساهمت في إثراء ثقافة منسوبات وطالبات مدارس وكليات المنطقة.
وقال البيضاني بهذه المناسبة يشرفني أن أعبر باسمي ونيابة عن منسوبي ومنسوبات تعليم البنات بالمنطقة عن شكرنا وتقديرنا للأمير مشعل بن سعود على رعايته لمختلف مناسبات الإدارة مما ساهم في تفعيل العملية التربوية لتحقق النتائج المأمولة التي تخدم مسيرة تعليم الفتاة بالمنطقة كما اننا تشرفنا بأن تبنى سموه هذه الجائزة التي تحمل اسمه الغالي على قلوبنا جميعا. من جانب آخر يفتتح سموه كلية المجتمع للبنات بالاضافة لعدد من المشاريع المدرسية. صرح بذلك مدير عام التربية والتعليم للبنات بمنطقة نجران د/ رشيد بن حويل البيضاني موضحاً ان الكلية تم افتتاحها بجهود سموه هذا العام وتحتوي على قسمين هي اللغة الانجليزية وقسم الحاسب الآلي وقد حددت الدراسة فيها لمدة عامين دراسيين تمنح الطالبة شهادة الدبلوم وتم قبول طالبات القسم العلمي في قسم الحاسب الالي وكذلك طالبات القسم الادبي في قسم اللغة الانجليزية.
وحددت الطاقة الاستيعابية في القسمين بثلاثمائة طالبة تقريباً.
وجهزت الكلية بأحدث الاجهزة التقنية الحديثة من اجهزة الكمبيوتر التي بلغت في مجموعها مائة وعشرين جهاز ومعامل لغات مجهزة بتقنيات حديثة وكذلك تم تزويد الكلية بطاقم علمي مميز من المعلمات المتخصصات في القسمين وتزويدها كذلك بالاثاث الفاخر من مقاعد ومكاتب والات تصوير

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved