Thursday 9th october,2003 11333العدد الخميس 13 ,شعبان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

المملكة تشارك في المؤتمر الإقليمي الثالث لبرنامج جلوب البيئي الذي يقام بالبحرين المملكة تشارك في المؤتمر الإقليمي الثالث لبرنامج جلوب البيئي الذي يقام بالبحرين

تشارك المملكة في المؤتمر الاقليمي الثالث لبرنامج جلوب البيئي الذي سيعقد في مملكة البحرين خلال الفترة من 15 - 19 شعبان 1424هـ ويضم وفد المملكة اثني عشر عضوا من المشرفين التربويين والمعلمين من مختلف مناطق المملكة القائمين على تنفيذ المشروع ميدانيا في المملكة، ويترأس الوفد المنسق العام لمشروع جلوب البيئي في المملكة الدكتور عبد الله بن مساعد الفالح. والجدير بالذكر ان هذا المؤتمر الاقليمي تشارك به عدد من الدول مثل الاردن - لبنان - مصر - قطر - الكويت - الامارات - قبرص.
ويشتمل هذا المؤتمر على عرض الدراسات وابحاث بيئية وعقد عدد من ورش العمل التدريبية حول التربية والمياه، يقدمها مدربون وخبراء عالميون من مختلف انحاء العالم بهدف زيادة الوعي البيئي لدى الطلاب في كل مكان والمساهمة في زيادة الفهم العلمي للأرض ودعم التقدم في اداء الطلاب في العلوم والرياضيات. وبرنامج جلوب البيئي معد في الاساس ليجمع بين العلماء والباحثين والطلاب والمعلمين في جميع انحاء العالم وهو برنامج دولي للبحث العلمي البيئي، يهتم بالعلوم والتربية البيئية، يجمع الطلاب والمعلمين والعلماء لدراسة قضايا البيئة وحسن المحافظة عليها واستثمارها.
وتأتي هذه الدعوة من قبل الاشقاء في برنامج جلوب في مملكة البحرين تفعيلا للتعاون المشترك بين الدولتين في مجال البحث العلمي وتنمية المهارات البيئية لدى العاملين في مشروع جلوب البيئي.

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved