Thursday 9th october,2003 11333العدد الخميس 13 ,شعبان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

الشيخ السبيل يرأس خيرية مساعدة الشباب على الزواج بمكة المكرمة الشيخ السبيل يرأس خيرية مساعدة الشباب على الزواج بمكة المكرمة

* مكة المكرمة - عبيد الله الحازمي:
يرأس سماحة الشيخ محمد بن عبد الله السبيل عضو هيئة كبار العلماء وامام وخطيب المسجد الحرام ورئيس مجلس ادارة الجمعية الخيرية لمساعدة الشباب على الزواج بمكة المكرمة مساء يوم السبت الموافق 15/8 من الشهر الحالي اجتماع مجلس ادارة الجمعية والذي سيعقد عقب صلاة العشاء بمقر الجمعية بحي العزيزية بمكة المكرمة.. وسيحضر الاجتماع اصحاب الفضيلة والمشايخ اعضاء مجلس الادارة.
اوضح ذلك فضيلة الشيخ عبد العزيز بن حنش الزهراني رئيس كتابة عدل الاولى بمكة المكرمة وعضو مجلس ادارة الجمعية والامين العام لها.
واشار فضيلته بأنه سيتم خلال الاجتماع بحث ومناقشة عدد من الموضوعات المدرجة على جدول الاعمال.. ومنها انجازات الجمعية خلال السبعة الاشهر الماضية.. وكذلك مناقشة استعدادات الجمعية لشهر رمضان المبارك والعمل على مضاعفة الجهد والعطاء وحث اهل الخير والمحسنين للتبرع للجمعية لمواصلة رسالتها النبيلة التي انشئت من اجلها.
كما سيتم خلال الاجتماع مناقشة الاستعداد للملتقى الرابع لمشاريع ولجان الزواج بالمملكة والذي تستضيفه الجمعية برعاية كريمة من صاحب السمو الملكي الامير عبد المجيد بن عبد العزيز - امير منطقة مكة المكرمة خلال العام القادم 1425هـ وسيتم كذلك مناقشة القطاعات والجهات المتعاونة مع الجمعية في اعمالها وتقديم الشكر لهم.. بالاضافة لمناقشة ما يستجد من اعمال.

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved