Wednesday 8th october,2003 11332العدد الاربعاء 12 ,شعبان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

مع الأحبة مع الأحبة

*الأخ: عبيد نواد الشمري - حائل:
شكراً لثقتك يا أخ عبيد ونحن دائماً نشير إلى أنه ليس كل ما يكتبه الشاعر يكون صالحاً للنشر ومشاركتك حملت وصف وتفاصيل سيارة معينة وهذا حال دون نشرها.. ننتظر منك الجديد الأجمل.. ويا هلا.
* الأخ: عبد اللطيف الزبني - بريدة:
شكرا لثقتك يا أخ عبداللطيف ومشاركتك اكتملت فيها مقومات الشعر لكن حال دون نشرها الإفراط في وصف محاسن المرأة.. نأمل أن يكون جديدك القادم أكثر ملاءمة للنشر.. ويا هلا.
*الأخ: ظاهر بن علي الظاهر - بريدة:
مشاركتك التي عنوانها «البحث عن زوجة» حملت مضموناً جميلاً لكن عدم الدقة في الوزن حالت دون نشرها.. ننتظر منك الأجمل والأكثر اكتمالاً.. يا هلا.
* الأخ: منصور بن مزن المطيري.
نشكر لك ثقتك وندعو الله أن يتغمد فقيدكم بواسع رحمته ونعتذر عن عدم تمكننا من نشر مشاركتك الرثائية.. منتظرين منكم الأجمل في المناسبات السعيدة إن شاء الله.. ويا هلا.
* الأخ: مهنا بن مانع الرحيمي
المشاركات الطويلة يتعذر نشرها بسبب طولها ما لم تكن مرتبطة بمناسبة وطنية وهذا ما حال دون تمكننا من نشر قصيدة والدك النصيحة التي جاءت في «39» بيتاً ننتظر منك المختصر المفيد.. ويا هلا.
*الأخ: صادق عبدالجليل- قارا
الموضوع انتهى وأقفل النقاش حوله.. ننتظر مشاركاتك في قضايا أخرى.. ويا هلا.
* الأخ: سعود الطويرش- حائل:
الوزن من أهم عناصر الشعر ونقصه أو عدم الدقة فيه يمنع نشر أي مشاركة وهذا ما حال دون نشر جميع مشاركاتك .. ننتظر جديدك الأجمل.. ويا هلا.
* الأخ: بدر الليل
لابد من وجود الاسم الصريح إلى جانب الاسم المستعار، أما مشاركتك التي عنوانها «كافي منك العذاب» فقد حال دون نشرها عدم الدقة في الوزن.. ننتظر جديدك الأكثر اكتمالاً.. ويا هلا.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved