Wednesday 8th october,2003 11332العدد الاربعاء 12 ,شعبان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

ضمن الاحتفال باليوم العالمي للبريد ضمن الاحتفال باليوم العالمي للبريد
السلمي: الخدمات البريدية لا تزال في المقدمة

* مكة المكرمة - أحمد الأحمدي:
تحتفل ادارات البريد في العالم بأسره وبخاصة في المملكة بيوم البريد العالمي الذي يصادف التاسع من أكتوبر من كل عام والذي يقام هذا العام تحت شعار «فلنوسع آفاقنا» وتفاعلا مع هذا الحدث العالمي الهام تقوم ادارة بريد منطقة مكة المكرمة منذ وقت مبكر باستعداداتها لمشاركة ادارات البريد في مختلف مناطق ومحافظات المملكة بهذه المناسبة. وأوضح مدير عام بريد منطقة مكة المكرمة سالم بن علي السلمي ان الاحتفال باليوم العالمي للبريد ما هو إلا تجسيد لدور البريد في المجتمع باعتباره أقدم وأضمن وسيلة اتصال بين الناس والمؤسسات.
وأشار السلمي الى القفزة الهائلة في الميكنة والخدمات البريدية خلال فترة زمنية وجيزة. كما أوضح ان ادارة البريد بمنطقة مكة المكرمة وفي اطار الاحتفال باليوم العالمي للبريد سيتم توزيع ملصقات ومنشورات توعوية تتضمن تعريفا عن البريد وأدواره في عملية الاتصال بين الناس والقطاعات عبر العالم والمراحل التي مر بها البريد من تطور.
ومن جهة ثانية تشارك الوكالات البريدية جنبا الى جنب مع الادارة العامة لبريد منطقة مكة المكرمة في احتفالات اليوم العالمي للبريد بجميع مناطق المملكة الذي يصادف التاسع من اكتوبر من كل عام.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved