Monday 6th october,2003 11330العدد الأثنين 10 ,شعبان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

2-11-1390هـ الموافق 29/12/1970م العدد 325 2-11-1390هـ الموافق 29/12/1970م العدد 325
أنباء القصيم

* بريدة - مكتب «الجزيرة»:
الجمعية التعاونية:
يواصل مجلس إدارة الجمعية التعاونية لموظفي الدولة في بريدة جلساته إلى حل نهائي بوضع الجمعية، وما هي عليه الآن من الركود والجمود.
وقد أفاد أحد أعضاء المجلس أن مجلس الإدارة يبحث الآن الطريقة التي يمكن بواسطتها بيع مخلفات وبقايا البقالة وجمع رأسمال الجمعية لإنشاء مشروع جديد يرى المجلس أنه أنسب وأنجح من البقالة.. وتجدر الإشارة إلى أنه رغم هذا الاجتهاد من مجلس الإدارة فإنه قد صرح أحد أعضاء المجلس أن الجمعية قد ربحت أرباحاً طائلة، ستضاف إلى رأسمال الجمعية..
البنك الزراعي:
وزعت إدارة البنك الزراعي ببريدة كتيب التقرير السنوي الخامس.. وقد شمل النمو الزراعي والمدى الذي وصل إليه البنك الزراعي في تطوير وإنعاش الناحية الزراعية.
إنتاج الطماطم:
تزايد تواجد انتاج الطماطم بشكل كبير مما جعل أسواق بريدة تزخر بهذا النوع من الانتاج الممتاز الجيد، وأسواق بعض مدن ومناطق المملكة تفتقر إلى انتاج الطماطم فأين التجار عن تسويقه في مدن ومناطق المملكة، فكثرة هذا الانتاج من الطماطم كفيل بأن يسد حاجة مدن المملكة.
مرور القصيم:
قام رجال المرور بالقصيم بحملة قوية على صيانة المرور وتطبيق الانظمة والقوانين على عموم السيارات وعلى اختلاف انواعها واشكالها من حيث الرخص والبواري والفرامل والانوار وتطبيق اشارات وتحذيرات المرور.
وقد أجرى تلفزيون القصيم مقابلة مع الرئيس خليل علاوي رئيس قسم المرور اشاد فيها بضرورة تعاون المواطنين مع رجال المرور وحثهم على عدم التهاون في قيادة السيارات وذكر أن هذه الحملة ضمن حملات مختلفة أطلق عليها اسم (اسبوع المرور).

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved