Monday 6th october,2003 11330العدد الأثنين 10 ,شعبان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

عاجل جداً عاجل جداً

حي البديعة غرب الرياض ونقص المياه
إلى وزارة المياه والكهرباء.. مع التحية:
نحن اهالي حي البديعة بمدينة الرياض نعاني كغيرنا من أحياء غرب الرياض من انقطاع الماء عندنا بالأسابيع، والماء عصب الحياة نرجو من الوزارة ان تتخيل الوضع والفلة يسكنها ما لا يقل عن عشرين شخصاً ومعاناتهم الدائمة من انقطاع الماء، واضافة إلى ذلك الزحمة التي يشهدها الناس طوابير امام (شيب الماء) التابع للمتعهد، والآن إن لم تحضر في الصباح الباكر فلن تحصل على رقم من شدة الزحام، فكيف لنا الحصول على ذلك ونحن لدينا اعمال ومدارس.
اما بالنسبة للماء الذي نجلبه عن طريق الوايتات من السوق.. فسعره باهظ جدا اضافة إلى ذلك لون الماء غريب فلا نعلم من اين يأتون بها واستغلالهم الفرصة لحركة السوق نأمل تطبيق الرقابة على مثل هؤلاء من العاملين.
فنحن يا معالي الوزير بين اختيارين أحدهما مر، فأملنا في الله أولاً ثم في معاليكم التدخل لانهاء معاناة المواطنين الذين يلهثون وراء قطرة الماء، فالدولة اعزها الله بذلت الغالي والنفيس في سبيل راحة المواطن ودمتم.

علي بن سعد المالكي / الرياض
***
محافظة الشنان بحائل تطلب دعم المجمع القروي
إننا لا ننسى الجهود التي تقوم بها البلديات وكذلك المجمعات القروية والتي تهدف الى تطوير وتحسين كل مدينة ومحافظة في هذا الوطن المعطاء وهذا نابع من حرص المسؤولين في حكومتنا الرشيدة - حفظهم الله - والذين لا يألون جهدا في سبيل تطوير وتحسين كل ما من شأنه ان يصب في مصلحة المواطن أولاً وأخيراً، ومن هذا المنطلق فإن محافظة الشنان التابعة لمنطقة حائل حظيت بهذا الاهتمام كغيرها من نظيراتها في المنطقة وتم مؤخراً افتتاح المجمع القروي في المحافظة نرجو ان يؤدي هذا المجمع دوره المناط به، حيث تعاني المحافظة من شوارع ترابية لا اسفلت، قلة النظافة، الإنارة مفقودة في أغلب الشوارع، لا توجد مجسمات جمالية او منتزهات او حدائق عامة يقضي فيها أبناء المحافظة اوقات فراغهم وكذلك لا ننسى أهمية سفلتة الطرق والشوارع فكل مواطن يضمن طريقاً يوصله الى منزله دون عناء، وهناك منازل وأحياء قريبة من الطرق الرئيسية ولا تبعد سوى امتار قليلة لم ينظر اليها ولم تحظ بأي اهتمام فمتى نرى محافظتنا الحبيبة الشنان وقد عبِّدت فيها الطرق وأنشئت فيها الحدائق والمنتزهات واكتملت فيها الخدمات التنموية وأصبحت محافظة تسابق الزمن.. حلم.. فهل يتحقق؟
دحام الحماد / حائل محافظة الشنان

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved