Monday 6th october,2003 11330العدد الأثنين 10 ,شعبان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

مهاجمان من أمريكا الجنوبية و3 أفارقة «يزاحمون» سيسيه على القميص الأزرق مهاجمان من أمريكا الجنوبية و3 أفارقة «يزاحمون» سيسيه على القميص الأزرق
سعود بن تركي يجتمع بمسؤولين هلاليين.. والجماهير تحتفي به
آدديموس «يلغي» المناورة و«يوقف» التدريبات.. والعلي يواصل بحث الحلول لمشكلته

* كتب - طارق العبودي:
رحبت أعداد كبيرة من جماهير الهلال بصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن تركي بن فيصل عضو شرف النادي ورئيسه السابق الذي حضر إلى مقر النادي فجأة وبعد غياب طويل جداً.
وقد استغل سموه فرصة وجوده في النادي وعقد اجتماعا مصغرا بالأمين العام أحمد الخميس وعضو مجلس الإدارة فهد المصيبيح وحضر جانباً من هذا الاجتماع مهاجم الفريق الكروي الأول حسين العلي.
ولم يكشف النقاب عن فحوى هذا الاجتماع غير أنه ووفقاً لتأكيد مقربين للإدارة كان مخصصاً لمناقشة شؤون وأمور الإدارة من جهة وأمور الفريق الكروي الأول من جهة أخرى.
من جانبه وعد سمو رئيس الهلال السابق الأمير سعود بن تركي الجماهير التي رحبت به بمواصلة وقوفه إلى جانب النادي في كل الأحوال والأوقات مؤكداً أن ابتعاده عن كرسي الرئاسة «قبل عام تقريباً» لايعني ابتعاده عن النادي.
هذا وقد حرص اللاعب حسين العلي على الحديث مع سموه «انفرادياً» في محاولة منه لايجاد حل لموقف آدديموس منه!
التدريبات الكروية «تتوقف»
من جهة ثانية تتوقف اليوم «الاثنين» تدريبات الفريق الكروي الأول بأمر المدرب الهولندي آدديموس بعد يومين فقط من استئنافها حيث يهدف من هذا الاجراء إلى منح لاعبيه الراحة البدنية المطلوبة.. وسيستعيض المدرب عن راحة اليوم بتطبيق حصتين تدريبيتين صباح ومساء غد الثلاثاء.
وكان آدديموس قد ركز في مران الأمس ولليوم الثاني على التوالي على النواحي اللياقية والفنية دون اللجوء للمناورات الكروية المعتادة.. وشهد المران مشاركة جميع اللاعبين ولم يسجل أية حالة غياب باستثناء من لديهم برامج علاجية داخل وحدة العلاج الطبيعي وفي هذا الصدد ينتظر ووفقاً لتقارير البرازيلي فرناندو نوغيرا أن يبدأ الثنائي عبدالعزيز الخثران وأحمد الحربي نهاية هذا الاسبوع تدريباتهما الكروية مع زملائهما بعد ان قطعا شوطاً كبيراً جداً من البرنامج التأهيلي.
وكان آدديموس قد ألغى أمس المناورة التي كانت مقررة بين الفريق الأول والفريق الرديف بعد أن تأكد خوض فريقه لمباراة تجريبية أمام الرياض مساء الأربعاء المقبل.
مهاجمان «أمريكيان» ينضمان للملف الأزرق
وفيما يتعلق بالمحترفين الأجانب الذين ماتزال الإدارة تسعى للتعاقد مع واحد أو اثنين منهم فقد انضم مهاجمان من أمريكا الجنوبية للملف الأزرق الذي يحوي ما لايقل عن 4 اسماء للاعبين أفارقة وجميعهم سبق لهم الاحتراف في أوروبا ومن بينهم صانع الألعاب السنغالي «تشيرنو سيسيه» المحترف في الدوري السويدي والذي انفردت «الجزيرة» بخبر اقترابه من ارتداء القميص الهلالي في عددها ليوم أمس الأحد.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved