Monday 6th october,2003 11330العدد الأثنين 10 ,شعبان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

فواصل فواصل

* بعد استقالة أمين عام الاتحاد السعودي لكرة القدم بدأت تتعالى بعض الاصوات التي يرشح اصحابها اسماء لشغل هذا المنصب وكل صوت حسب ميوله.
* المدافع الاتحادي علي سهيل ربما يكون قد كتب نهايته كلاعب بيده بعد اعتدائه الاخير على زميله في الفريق اللاعب البرازيلي شيكو وهي ليست المرة الاولى للاعب سهيل حيث تكرر اعتداؤه على زملائه في التدريبات، الادارة الاتحادية تدرس القرار الذي ربما يكون صارماً.
* المشروع الخيري والاجتماعي الذي يستعد نادي الهلال لتنفيذه خلال شهر رمضان القادم «تفطير صائم» كان موضع إعجاب وتقدير الكثير من داخل الوسط الرياضي وخارجه، المشاريع الخيرية والاجتماعية التي بدأت الادارة الهلالية في تنفيذها منذ تسلمها مقاليد دفة الامور اضفت بريقاً على صورة النادي الرياضي وفعَّلت دوره في المجتمع بشكل ايجابي للغاية.
* هل وصلت العلاقة بين النصر ومحترفه العراقي نشأت اكرم الى مرحلة الانفصال؟! فمن حق اللاعب العراقي ان يخدم منتخب بلاده، كما انه من حق النصر أن يوجد في صفوفه لاعب متفرغ لخدمته مقابل ما اخذه من مال.
* بعد انتقاله للأهلي هل سيسحب الاتحاديون لقب «الأستاذ» الذي سبق ان اطلقوه على المدافع الكبير محمد الخليوي في مرحلة نجوميته وذروة عطائه الفني في صفوف العميد؟!
* أخطأت الادارة الأهلاوية بسرعة الغائها عقد المدرب لوشانتير قبل ان تجد المدرب البديل، فالفراغ التدريبي الذي يعيشه الفريق حالياً ستكون نتائجه سلبية ولا شك، فقد كان من المفترض ان يستمر لوشانتير في عمله حتى يأتي المدرب البديل.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved