Monday 6th october,2003 11330العدد الأثنين 10 ,شعبان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

العذل هنأ سمو الرئيس العام ونائبه بالإنجاز الكبير العذل هنأ سمو الرئيس العام ونائبه بالإنجاز الكبير
«العيد» يفوز بشوط الجائزة الكبرى في بطولة السوبر الدولية

رفع الفارس الدولي خالد العيد الشكر لله عز وجل على توفيقه له بالفوز بشوط الجائزة الكبرى في بطولة السوبر الدولية التي اختتمت امس في ماليزيا على الجواد الرياض وتسجيله هذا الانجاز الجديد لرياضة الفروسية السعودية.
ووجه عظيم شكره وامتنانه لصاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز ولي العهد ونائب رئيس مجلس الوزراء ورئيس الحرس الوطني على هداياه القيمة والمتمثلة في تقديمه اربعة جياد للاتحاد السعودي للفروسية ومن ضمنها الجواد الرياض الذي حقق به الفوز في هذه البطولة وبطولة مورسيل الدولية في بلجيكا التي حققها الاسبوع الماضي.
وهنأ الفارس خالد العيد صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب بهذا الانجاز الذي يسجل للرياضة السعودية كما وجه تهنئته لصاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي للفروسية مقدماً شكره لسموه على دعمه ووقوفه الدائم بجانب الفرسان السعوديين في جميع المحافل الدولية كان ابرز ثمارها تأهله هو وزميله الفارس الدولي رمزي الدهامي الى اولمبياد اثينا 2004م والعمل على تذليل العقبات لشراء جياد اولمبية جديدة للمشاركة بها في الاولمبياد والتي تقدر قيمتها بملايين الدولارات.
من جانبه قدم نائب رئيس الاتحاد السعودي للفروسية عبدالله العذل تهنئته لصاحب السمو الملكي الامير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب ولسمو نائبه رئيس الاتحاد السعودي للفروسية صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز على هذا الانجاز الجديد للفروسية السعودية.
واشار الى ان الفرسان السعوديين عرفوا بقدراتهم الكبيرة ومنافستهم على جميع البطولات الدولية التي يشاركون فيها مقدماً شكره للفارس خالد العيد على المستوى المشرف دائم في جميع البطولات التي يشارك فيها.
على صعيد آخر هنأ الأمين العام للاتحاد السعودي للفروسية سامي النحيط سمو الرئيس العام لرعاية الشباب وسمو نائب رئيس الاتحاد السعودي للفروسية بهذا الانجاز الذي حققه الفارس خالد العيد مرجعاً الفضل بعد الله سبحانه وتعالى في تحقيق ذلك الى الدعم والاهتمام اللذين يجدهما الفرسان السعوديون من الحكومة الرشيدة والمتابعة من قبل سمو رئيس الاتحاد السعودي للفروسية وتمنى لجميع فرسان المملكة مزيداً من البطولات في المحافل الدولية.
وبموضوع ذي صلة عبّر رئيس اللجنة الفنية بالاتحاد السعودي للفروسية العقيد نواف العنبر عن سعادته بتحقيق الفارس خالد العيد هذا الانجاز الجديد للفروسية السعودية متمنياً التوفيق لفرسان المملكة في البطولات التجهيزية المقبلة لأولمبياد اثينا 2004م.
واهاب برجال الاعمال السعوديين لدعم اتحاد الفروسية وفرسان المملكة حتى يتمكنوا من المنافسة بقوة في البطولات القادمة لاسيما انهم حققوا انجازات دولية مثل برونزية سيدني عام 2000م مشيراً الى ان هذا الدعم سيعطيهم دافعاً لتقديم مستوى افضل في اولمبياد اثينا القادمة.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved