Monday 6th october,2003 11330العدد الأثنين 10 ,شعبان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

سامحونا سامحونا
طاولة الاتحاد بمواصفات خليجية!
أحمد العلولا

ترأس بندر العميري لاعب كرة الطاولة الاتحادي المخضرم الاجتماع الثامن عشر لفرق اندية التعاون الخليجي الذي اختتم اعماله مساء يوم الجمعة بعد ان اصدر بالاجماع عدة قرارات.. ولعل اهمها موافقته على تتويج فريق الاتحاد بطلاً للبطولة التي جرت مبارياتها في صالة نادي اليرموك بضاحية «مشرف» نظراً للاداء المشرف جداً الذي ظهر عليه نجوم الاتحاد وخاصة الناشئ الصغير نايف الجدعي القادم من نادي الخلود حيث استطاع وبجدارة حسم المباراة لفريقه في ما يسمى ب«الوقت القاتل» وبذلك حرم فريق السالمية الكويتي من الظفر بأول بطولة وكان يأمل في خطفها وتقديمها «هدية» للاعبه جواد الغريب بمناسبة حفل اعتزاله!
كما ناقش الحضور المستوى الفني للبطولة وامتدح مباراة الختام التي كانت بحق في غاية الجمال والاثارة.. وتقديراً للاداء الماتع لرئيس الاجتماع رغم تجاوزه سن الاربعين وفوزه بلقب عميد لاعبي كرة الطاولة على المستوى العربي ولكونه لا يزال قادراً على العطاء كما كان عليه من قبل في زمن مضى.. ايام العصر الذهبي من امثال حلمي زاهد والمرحوم رائد الحمدان..
تقرر منح اللاعب بندر العميري كأس البطولة وشهادة تقدير من الدرجة الممتازة الى جانب مناشدته عدم التفكير بموضوع الاعتزال والاستمرار لاعبا لا يمكن الاستغناء عن خدماته.
وعلى جانب آخر تقرر توجيه شكر وتقدير خاص لنادي السالمية على حسن الرعاية والاعداد للبطولة وفوزه بلقب الوصافة.
وقد انتهى الاجتماع الخليجي في دورته الثامنة عشرة بعزف السلام السعودي.
فرحت كثيراً للاتحاد السعودي.. النادي.. واتحاد اللعبة برئاسة الاستاذ العزيز محمد الحسيني الذي كان شاهداً على انتصار بندر ورفاقه واضافة انجاز جديد للرياضة السعودية ولكرة الطاولة التي رسمت انجازاً ثانياً بعد تأهل البطل خالد الحربي لنهائيات الاولمبياد القادم.. وكل الشكر والتقدير لنادي الحزم بالرس شقيق الخلود النادي السابق للاعب الحربي بمبادرته الاصيلة المتمثلة في تكريمه.. ونحن نترقب خطوة الاهلي.. وكذلك اتحاد اللعبة في الاتجاه نحو تكريمه بمناسبة الانجاز الكبير الذي حققه للرياضة السعودية.. وسامحونا!!

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved